أكرم القصاص - علا الشافعي

"معرض الكتاب مش بس كتاب".. تعرف على أبرز الأنشطة الترفيهية باليوبيل الذهبى

الخميس، 17 يناير 2019 10:00 ص
"معرض الكتاب مش بس كتاب".. تعرف على أبرز الأنشطة الترفيهية باليوبيل الذهبى اليوبيل الذهبى لمعرض الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ50، التى من المقرر أن تنطلق يوم 23 يناير بمركز المعارض الجديدة بمنطقة التجمع الخامس.

ونظراً لأن معرض الكتاب ليس معرضا يضم كتبا فقط، حرصت هيئة الكتاب على تقديم العديد من الخدمات الثقافية والفنية، إضافة إلى تقديم العديد من الأنشطة الترفيهية، لذا تواصل "اليوم السابع" مع الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة العامة لمعرض الكتاب، الذى كشف عن جميع الفعاليات.

وقال هيثم الحاج على، إن المعرض يضم مسرحا كبيرا مغطى، سيقام عليه العديد من الحفلات الغنائية للفنانين الكبار والشباب، إضافة إلى تقديم عروض باليه، وعروض فنية واستعراضية، وأيضا عروض مسرحية قصيرة.

وأضاف هيثم الحاج على أن المعرض سيقدم 240 نشاطا للأطفال يجمع بين الثقافة والترفيه، منها أنشطة خاصة بورش تعليم الرسم، والأنشطة الخاصة بالأشغال اليدوية، وعروض الأراجوز غيرها، مشيراً إلى أن مركز معرض المعارض الدولى يضم "كيدز أريا" للأطفال للألعاب.

وأكد هيثم الحاج على أن فيما يخص بالأماكن المخصصة لتناول الطعام، فمركز أرض المعارض يضم العديد من المطاعم، وأن هيئة العامة للكتاب أجرت اتفاقاً مع مركز المعارض لتقديم مطاعم تناسب جميع طبقات المجتمع.   

جدير بالذكر أن جامعة الدول العربية تحل ضيف شرف اليوبيل الذهبى لمعرض الكتاب، ويأتى الدكتور ثروت عكاشة والكاتبة سهير القلماوى شخصيتا عام المعرض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة