أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء: نجوم الفن والغناء يتصدرون برامج التوك شو.. هشام عباس: "حلمى أجيب عربية فيرارى زى محمد رمضان واعمل دويتو مع نانسى عجرم".. رامى صبرى: التمثيل يساعد المطرب فى انتشاره على الساحة

الجمعة، 18 يناير 2019 01:54 ص
التليفزيون هذا المساء: نجوم الفن والغناء يتصدرون برامج التوك شو.. هشام عباس: "حلمى أجيب عربية فيرارى زى محمد رمضان واعمل دويتو مع نانسى عجرم".. رامى صبرى: التمثيل يساعد المطرب فى انتشاره على الساحة يوم مشحون بالقضايا ببرامج التوك شو بالأمس
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر الفن والغناء على ساحة واستوديوهات برامج "التوك شو" مساء أمس الخميس، حيث استضاف مقدمى البرامج نجوم ومطربين قدموا العديد من الأغنيات الرائعة على الهواء، أمام جمهورهم الذى حصل على وجبة متميزة فنية متميزة من مما يحبونهم.


 

"اليوم السابع" يقدم حصادا لما تم طرحه داخل استويوهات البرامج مساء الخميس، من غناء وتصريحات هامة لبعض الفنانين فى التقرير التالى:
 

هشام عباس: "حلمى أجيب عربية فيرارى زى محمد رمضان واعمل دويتو مع نانسى عجرم"
 

قال النجم هشام عباس، إن فكرة برنامج شريط كوكتيل، بدأت من فريق الإعداد، وهو يتحدث عن مشواره الفنى ووصوله إلى النجومية، مضيفًا أن الأغنية المفضلة له هى "ليه ليه يا عينى ليلى طال" لسعد عبد الوهاب، مؤكدًا أنه لم يوفق فى التمثيل ولكنه يحب التمثيل.

وأضاف عباس خلال لقائه ببرنامج "ON Set"، المذاع عبر فضائية "ON E"، الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، أن أغنية نارى نارين جعلته يزور أمريكا وعدد من الدول، مضيفًا أنه خريج كلية هندسة ميكانيكا وعمل بها لمدة 3 أشهر فى إحدى الشركات، كما عمل مهندس صوت.

 

وتابع هشام عباس: "حلمى أجيب عربية فيرارى زى محمد رمضان، ونفسى أعمل دويتو مع الفنانة نانسى عجرم بسبب قربها لصوتى".

 

شاهد رأى رامى صبرى فى الغناء الشعبى بـ"شريط كوكتيل"
 

قال المطرب رامى صبرى، إنه يحب الأغانى الشعبية، ولكن "الغناء الحقيقى" مثل أغانى المطرب الشعبى عبده الإسكندرانى - حسب قوله.

وقدم صبرى ، خلال لقائه ببرنامج "شريط كوكتيل" الذى يقدمه المطرب هشام عباس، عبر قناة الحياة، مجموعة من الأغانى، حيث استهل أغانيه بـ"على كيفك ميل" للمطرب الكبير إيهاب توفيق،  التى شاركه فيها هشام عباس، كما قدما  سويا أغنية  "عينى"، التى شارك فى غنائها مع "عباس" حميد الشاعرى وصدرت عام 1997.

 

وقال المطرب رامى صبرى، إنه كان يستمع إلى أغانى الزمن الجميل عندما كان فى مرحلة الطفولة، وعندما تدرج فى السن ظل يستمع لإيهاب توفيق وحميد الشاعرى وهشام عباس وعامر منيب وغيرهم من هذا الجيل الذى أثر به.

 

 وأضاف صبرى، خلال لقائه ببرنامج "شريط كوكتيل" أن التمثيل يساعد المطرب فى انتشاره أكثر على الساحة الفنية، مشيرًا إلى أنه إذا عرض عليه القيام بفيلم به غناء مثل أفلام مصطفى قمر، سيوافق عليه ولن يتردد فى هذا الأمر.

 

توفيق عكاشة: حكام قطر وإعلامهم مصابون بـ"لعنة الفراعنة"
 

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن بريطانيا تعيش أخطر أيامها خلال هذه الفترة، بسبب أزمة البريكسيت أو الانفصال عن الاتحاد الأوربى .

وأضاف عكاشة، خلال برنامج "مصر اليوم"، المذاع عبر قناة الحياة، أن الإدارة المصرية تعمل لصالح الوطن والأمة العربية، متابعا أنه قال فى الفترة السابقة، إن مصر ستكون من أقوى 7 اقتصاديات فى العالم، خلال 10 سنوات، وهذا يتحقق حاليا باعتراف المؤسسات الاقتصادية الدولية.

 

وهاجم توفيق عكاشة، الإعلام القطرى بسبب الهجوم على الإنجازات المصرية والمشروعات القومية، التى تقيمها مصر على أرضها، مشيرا إلى أن الحكام القطريين وإعلامهم الممول، مصابون إصابات عميقة بالأمراض النفسية المستعصية، ومصابون بـ"لعنة الفراعنة"، لذلك يناشد كبار الأطباء النفسيين فى العالم بالذهاب إلى قطر لمعالجة حكام الدوحة من الأمراض النفسية التى يعانون منها ، مؤكدا أن قطر تعارض مصر من أجل البحث عن دور وقيمة غير متوافرة لديها على الإطلاق.

 

خالد منتصر: "المليون فتوى" تعكس الشلل الفكرى عند كثير من المصريين
 

قال الدكتور خالد منتصر، الكاتب والمفكر، إن إصدار مليون فتوى خلال عام 2018 من دار الإفتاء المصرية يعكس الشلل الفكرى عند كثير من المصريين.

وأضاف منتصر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى حمدى رزق، ببرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن إصدار مليون فتوى يدل على أن المصريين لا يستطعون التصرف بداية من كيفية دخول الحمام والعلاقات الأسرية وحتى زرع الأعضاء، إلا من خلال طلب الفتوى، وهو ما يؤكد على وجود اضطراب فى اتخاذ القرار بالنسبة للمواطن المصرى وعدم ثقة فى العقل وغياب العقل والإرادة للمواطن المصرى.

 

وتابع خالد منتصر، الكاتب والمفكر، أن كل المجتمعات الصحية ترفض الوصاية إلا المواطن المصرى والعربى.

 

وكشف الدكتور خالد منتصر، الكاتب والمفكر، أن رقم إصدار الفتاوى البالغ مليون فتوى فى عام 2018 هو الرقم الرسمى لدار الافتاء المصرية بخلاف الفتاوى التى تصدر عن البرامج التلفزيونية وشكاوى الفتوى متسائلا ما هى الهسترية وراء هذه الفتاوى.

 

دينا فؤاد: لا أصنف نفسى ممثلة كوميدية
 

قالت الفنانة دينا فؤاد، إنها لا تصنف نفسها على الإطلاق كممثلة كوميدية، لأن التمثيل الكوميدى من أصعب أنواع التمثيل.

 

وأضافت فؤاد، خلال لقاء لها ببرنامج "عين" المذاع عبر قناة الحياة، والذى تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، أن عملها مع الفنان أحمد فتحى بفيلم "ساعة رضا" رائع لاسيما مع المخرج هانى حمدى.

 

خالد الجندى و4 مشايخ فى السينما.. ويؤكد: "أنا جى هنا لاستمتع"
 

عرض برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "DMC"، تقريرأ مفصلا عن ذهاب الشيخ خالد الجندى وشيوخ  البرنامج لمشاهدة أحد الأفلام بالسينما، وبرفقة الشيخ رمضان عبد المعز والشيخ رمضان عبد الرازق، والشيخ رمضان عفيفى، والشيخ أشرف الفيل.

 

وقال الشيخ خالد الجندى، إن "أنا جى هنا السيمنا لكى استمتع.. وأنا فرحان وبحمد ربنا أن أنا شيخ والرسالة بتعتى لما دينية وترفيهية أظن دا انعام كبير جدا من الله.. أنا متشكر لله سبحانه وتعالى أنه بيمتعنى بدينى وإنى معنديش عقد مفيش على رأسى بطحة، ولو كانت هناك مشاركة حقيقية لصناعة الوطن والحضارة من أجل تجديد الخطاب الدينى فنحن مع الفن والدراما طالما لصالح الوطن والدين".

 

فيما قال مقدم البرنامج الشيخ رمضان عبد المعز: "أن الإنسان لابد وان يشاهد أى شيئ قبل مهاجمته.. يهاجم أزاى السينما سواء بالصالح أو بالضال من غير ما يشوفها.. والحاجة اللى مش عجباك غض بصرك عنها.. ونسأل الله تعالى أن نبقى مفاتيح للخير مقافيل للشر". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة