أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو: الفنانة هند عبد الحليم تتحدث عن مشوارها الفنى مع شيرين حمدى بـ"ON set".. و الداعية مصطفى حسنى يقدم حلقة جديدة من "كنوز" بعنوان " كنزك بين إيديك " على ON E والحبيب على الجفرى مع أسامة كمال

الجمعة، 18 يناير 2019 04:30 م
خريطة التوك شو: الفنانة هند عبد الحليم تتحدث عن مشوارها الفنى مع شيرين حمدى بـ"ON set".. و الداعية مصطفى حسنى يقدم حلقة جديدة من "كنوز" بعنوان " كنزك بين إيديك " على ON E والحبيب  على الجفرى مع أسامة كمال الاعلامية شيرين حمدى
إعداد إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم، الجمعة، عددا من الملفات، التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:
 


 

ON set"" مع شيرين حمدى
 

يستضيف برنامج "ON Set"، المذاع عبر فضائية "ON E"، الذى تقدمة الإعلامية شيرين حمدى ،  فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الجمعة الفنانة هند عبد الحليم، للحديث عن مشوارها الفنى.

 

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج نجوم فيلم ورقة جمعية، الفنانة لوسى، والفنان محمد عادل، والفنانة أميرة نايف  ،للكشف عن كواليس الفيلم  

 

"ON Set"، يذاع على فضائية "ON E"، يومى الخميس والجمعة، فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، وتقدمه الإعلامية شيرين حمدى.

 

"كنوز" مع مصطفى حسنى
 

يقدم الداعية الإسلامى مصطفى حسنى، حلقة جديدة مساء اليوم الجمعة، من برنامج "كنوز" عبر قناة ON E، بعنوان: " كنزك بين إيديك وفي كل شيء حواليك"، لتقديم عدة نصائح للشباب.

 

برنامج "كنوز" يذاع يوم الجمعة من كل أسبوع، فى تمام الساعة الثامنة مساء، على شاشة قناة ON E، ويعاد السبت الساعة الرابعة فجرا.

 

"مساء dmc" مع أسامة كمال
 

يستضيف الإعلامي اسامة كمال، ببرنامجه "مساءdmc"، اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً، الحبيب علي الجفرى.

ويقدم الجفرى، سهرة روحانية، عن قبول الآخر فى نصوص الدين، وكما يجيب على عدة أسئلة أهمها "كيف نعرف حقوقنا وواجباتنا؟ ولماذا إتقان العمل أصل من أصول الدين؟ وإلى ماذا نصل كأمة حين نسكت عن قول الحق؟ وكيف نتخطى الشعور بالظلم؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة