أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرية لنقل الكهرباء توقع عقد توريد لتركيب كابلات إضافية بالقناة و شرق القاهرة

الأحد، 20 يناير 2019 02:29 م
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقد توريد لتركيب كابلات إضافية بالقناة و شرق القاهرة المهندسة صباح مشالى رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت المهندسة صباح مشالى رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء عقد أمر إضافى لتوريد وتركيب كابلات أرضية بمنطقة كهرباء القناة مع الإئتلاف المكون من شركة انيرجيا لكابلات الطاقة ـ السويدى وشركة انيرجيا للطاقة والتليكوم سوليوشنز وشركة الجيزة للكابلات السويدى.

و أوضحت مشالى، فى بيان لها، أن العقد يتضمن توريد وتركيب كابلات أرضية جهد 220 ك.ف من النوع XLPE وكابلات الألياف الضوئية كاملة بملحقاتها بطول مسار حوالى 500 متر مزدوج الدائرة ، وذلك للربط بالكابلات القائمة لمشروع ربط محطة توليد كهرباء شرم الشيخ بمحطة السكاكين والدخول على المبنى الجديد للـ GIS .

وأضافت مشالى، أن القيمة الإجمالية للعقد تبلغ حوالى 22 مليون جنيه مصرى يتم تمويلها من المصادر الذاتية للشركة المصرية لنقل الكهرباء، وبمدة تنفيذ تصل إلى حوالى (3) أشهر من تاريخ توقيع الأمر الإضافى.

وأشارت مشالى إلى أنه تم أيضاً توقيع عقد لتوريد وتركيب كابلات أرضية مع شركة ايجيتك للكابلات السويدى، مشيرة إلى أن العقد يتضمن توريد وتركيب كابلات أرضية جهد 220 ك.ف وكابلات الألياف الضوئية كاملة بملحقاتها، وذلك لإحلال الخط الهوائى بين محطتى محولات جاردينيا / شرق القاهرة بطول مسار 6 كيلومتر مزدوج الدائرة بنظام تسليم المفتاح.

وأضافت أن القيمة الإجمالية للعقد تبلغ حوالى 273 مليون جنيه مصرى يتم تمويلها ضمن المشروعات الاستراتيجية الممولة من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة  ، وبمدة تنفيذ تصل إلى حوالى (3) أشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة