موجز 6.. مصرع 3 وإصابة 16 آخرين من عمال اليومية فى انقلاب ربع نقل بالشرقية

الخميس، 24 يناير 2019 06:00 م
موجز 6.. مصرع 3 وإصابة 16 آخرين من عمال اليومية فى انقلاب ربع نقل بالشرقية انقلاب سيارة ربع نقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، مصرع 3 وإصابة 16 آخرين من عمال اليومية فى انقلاب ربع نقل بالشرقية.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

مصرع 3 وإصابة 16 آخرين من عمال اليومية فى انقلاب ربع نقل بالشرقية

لقي 3 عمال باليومية، مصرعهم، فيما أصيب 16 آخرين بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، منذ قليل؛ إثر انقلاب سيارة ربع نقل يستقلونها بطريق "بلبيس – أبو حماد" بدائرة مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية.

الكذبة ببريطانيا = 7500 إسترلينى.. حكاية أسرة إنجليزية ادعت التسمم بشرم الشيخ

قضت محكمة مدنية فى بريطانيا بفرض غرامة على زوجان، قدرها 7500 جنيه إسترلينى، أى ما يقرب من 175 ألف جنيه مصرى، بتهمة إدعاءهما الكاذب على أحد الفنادق المصرية بشرم الشيخ، وذلك بعدما قال الزوجان إنهم تعرضوا للتسمم أثناء عطلتهم فى الفندق.

اليابان تصعد لنصف نهائى كأس اسيا بهدف ضد فيتنام.. فيديو

تأهل منتخب اليابان للدور نصف النهائي في بطولة كأس اسيا المقامة حالياً في دولة الامارات بعد فوزه على فيتنام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "آل مكتوم"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي..

إحباط تهريب 372 قطعة أثرية عبر مطار أسيوط

نجحت الإدارة العامة لأمن الموانئ فى ضبط شخص أثناء محاولته تهريب 372  قطعة عملة معدنية أثرية لداخل البلاد.

تحليل

DNA .. يكشف سر حمل مريضة الغيبوبة فى مركز طبى بولاية أريزونا

تحول الممرض الأمريكى ناثان ساذرلاند ، من ملاك رحمة ، الى شيطان رجيم ،  واستغل مريضة غيبوبة ،  جنسيا ، لمدة 10 سنوات ،  واللافت أن هذه المريضة ظهرت عليها بوادر الحمل ،  مما دفع إدارة المركز الطبى إلى إجراء تحليل DNA  لكل العاملين لتحديد مرتكب هذه الجريمة التى أثارت الجدل فى الأوساط العملية


 

شارك "اليوم السابع" بقصص شهداء الشرطة فى عيدهم الـ67

فى إطار حرص مؤسسة "اليوم السابع" على مشاركة الشرطة المصرية فى عيدها، وتقديرا لأرواح شهداء الشرطة المصرية الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن، وتخليدا لذكراهم، تدعو جريدة "اليوم السابع" قراءها لمشاركتها قصص شهداء الشرطة فى عيدهم الـ67.

 

"إحنا معاك"..قارئ يشارك بصور لـ 3 مشردين بالعجوزة

أرسل القارئ محمد عبد العليم بدر من قراء اليوم السابع عبر خدمة صحافة المواطن، بصورة لثلاث مشردين، تضامنا مع حملة "إحنا معاك" التى انطلقت عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، للوصول إلى أكبر عدد من المتشردين على مستوى الجمهورية، ومد الجهات الرسمية بالبيانات الخاصة بهم، وأماكن تواجدهم، وذلك لتوفير الدعم الكامل لهم.


 

رئيس الوزراء لقناة

CNBC الأمريكية:مصر يمكن أن تكون سوقا كبيرا وجذابا لآبل

قال رئيس الوزراء مصطفى مدبولى، إن مصر ترغب فى أن تشهد وجود مادى مباشر بشكل أكبر لعملاق التكنولوجيا آبل، حتى الرغم من أن الطرفين بينهما صراعا حول مبيعات الآيفون محليا، بحسب ما قالت قناة  CNBC الأمريكية.

 

30 قتيلا على الأقل وفرار الآلاف بعد فيضان مياه سد فى إندونيسيا

قالت السلطات الإندونيسية اليوم الخميس إن فيضان المياه بأحد السدود تسبب فى مقتل 30 شخصا على الأقل وأجبر الآلاف على الفرار من قراهم، وهناك 25 شخصا مفقودا.

 

شاهد.. تمثال فاتن حمامة يزين دار الأوبرا المصرية

انتهت إدارة دار الأوبرا المصرية، من وضع تمثال النجمة الراحلة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، أمام المسرح الكبير بالأوبرا، وهو التمثال الذى يحمل توقيع الفنان عصام درويش.

10 علامات هتقولك أنت عندك توتر وقلق ولا لأ.. اعرفها

هل أنت تعانى من القلق أو التوتر؟ سؤال يصعب تحديد إجابته لأن هناك العديد من الأعراض التى يجب التعرف عليها، للتعرف على الإجابة الصحيحة، فهناك بعض العلامات التى يصاب بها الشخص، وتؤكد أنه يعانى من القلق والتوتر، فعليك التعرف عليها وفقا لموقع "mayoclinic".

 

مدرب سعودى يتبرع بـ"كليته" لإنقاذ حياة لاعب

فى مبادرة إنسانية رائعة، قرر فهد الغربى ،المدير الفنى لفريق شباب جبة السعودى التبرع بإحدى كليتيه لأحد لاعبى فريقه.

 

عوامل تزيد الإثارة والمتعة فى موقعة الزمالك وبيراميدز الليلة.. صراع البطل والوصيف يخطف أنظار عشاق الساحرة المستديرة.. بتروسبورت مسرح استعراض عضلات الصفقات الشتوية.. وظهور خاص للعميد وصفقة القرن "الضائعة

"

تترقب جماهير الكرة المصرية المباراة المثيرة التى تجمع الزمالك بنظيره بيراميدز، المقرر لها الثامنة مساء اليوم الخميس على استاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدورى العام.

نشاط مكثف لرئيس الوزراء فى اليوم الرابع لمنتدى دافوس.. التقى الرئيس السويسرى لبحث زيادة استثمارات بلاده فى مصر.. وفى مقابلة لقناة

CNBC الأمريكية: مصر يمكن أن تكون سوقا كبيرا وجذابا لآبل

واصل الدكتور مصطفي مدبولي ، رئيس الوزراء، نشاطه المكثف خلال حضوره فعاليات مؤتمر دافوس الاقتصادى العالمى،  لليوم الرابع على التوالي، حيث  التقى الرئيس السويسرى، أولى مورير، لبحث مجالات التعاون المشترك، وحضر اللقاء الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والسفير علاء يوسف، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة فى جنيف.

 

خسائر المؤسسات القومية بين مجلس النواب ورؤساء الصحف.. "إعلام البرلمان" تعلن مناقشة الأزمة.. وتؤكد: لضمان استمراريتها.. و"الوطنية للصحافة": زيادة أسعار الصحف الورقية قيد الدراسة.. وخالد ميرى: لا مفر من الزيادة

تمثل خسائر المؤسسات الصحفية القومية، صداعا كبيرا لدى صناع المهنة، ولجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، خاصة فى ظل تفاقم تلك الخسائر بشكل يومى، فرغم تزايدها إلا أن تلك المؤسسات ترفض رفع سعر الصحف الورقية رغم ارتفاع أسعار الورق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة