أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الموافقة على رحيل فالنسيا

الأحد، 27 يناير 2019 10:40 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الموافقة على رحيل فالنسيا انطونيو فالنسيا لاعب مانشستر يونايتد
كتب - أحمد عصام - أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن نادى مانشستر يونايتد وافق على رحيل اللاعب المخضرم أنطونيو فالنسيا، وأبلغه أن بإمكانه الرحيل عن صفوف الفريق فى الانتقالات الشتوية الحالية.

 

مانشستر يونايتد يوافق على رحيل فالنسيا

 

وأوضحت الصحيفة أن هناك اهتمامًا من عدة أندية إنجليزية بضم اللاعب صاحب الـ33 عامًا، على رأسها نيوكاسل وفولهام.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيوكاسل سيحاول التعاقد مع فالنسيا الذى ظهر 5 مرات فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، فى حال قرر مانشستر يونايتد دفع ما تبقى من عقد اللاعب.

انطونيو فالنسيا لاعب مانشستر يونايتد
أنطونيو فالنسيا لاعب مانشستر يونايتد

ونوهت الصحيفة بأن إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم ربما يكون الخيار الأكثر فاعلية لنادى مانشستر يونايتد، لافتة إلى أن بعض الأندية حريصة على ضمه مع دفع راتبه الذى يبلغ 100 ألف إسترلينى أسبوعيًا.

 

لوكاكو يوضح سبب نجاح سولشاير مع مانشستر يونايتد

 

تحدث البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، عن التأثير الكبير للمدرب المؤقت أولى جونار سولشاير والذى نجح فى تحقيق 8 انتصارات متتالية منذ تعيينه خلفًا لجوزيه مورينيو.

وحقق مانشستر  يونايتد فوزا ثمينا على أرسنال بنتيجة 3/1 فى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزى على ملعب الإمارات فى لندن، صنع منها لوكاكو هدفين لكل من سانشيز ولينجارد، قبل أن يضيف مارسيال الهدف الثالث.

لوكاكو نجم مانشستر يونايتد
لوكاكو نجم مانشستر يونايتد

وقال لوكاكو، فى تصريحات صحفية عقب اللقاء، "سولشاير بدأ القصة، أتمنى أن تستمر حتى نرى أشياءً جيدة هنا، والبداية بإنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار بجانب تحقيق بطولة أخرى".

وعن أسباب نجاح سولشاير قال لوكاكو، "أعتقد أن الطريقة التى يتعامل بها مع اللاعبين جيدة للغاية، نحن نستمتع الآن بتسجيل الأهداف وحتى بالدفاع مع بعضنا كفريق، بإمكانكم رؤيتنا بأننا نلعب بحرية، نلعب بابتسامة على وجوهنا، نلعب من أجل بعضنا والنتائج تأتى لصالحنا بشكل أسهل".

وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد، "لعبت مع العديد من الأندية وتشاركت غرف خلع الملابس مع عدد كبير من اللاعبين والمدربين، والأندية الناجحة هى التى يكون فيها التواصل جيداً، وما يقوم به سولشاير هنا أمر مميز حقًا حيث يمنحنا الثقة باستمرار من خلال حديثته معنا، فهو يخبرنا بكل شىء إذا كنا سنشارك أم لا وإذا لم نشارك يوضح السبب، هذا يشكل فارقاً كبيراً".

وفى نهاية حديثه، رفض لوكاكو المقارنة بين مورينيو المدرب السابق وسولشاير، حيث يرى أن المدرب البرتغالى السابق قدم الكثير للنادى وحقق الألقاب، لذا لابد أن يحترمه الجميع هنا، وأضاف، "لقد كان هو المدرب الذى وقّع معى وجاء بى إلى مانشستر يونايتد، أنا ممتن له".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة