الزهر لما يلعب.. أسرة بريطانية تعثر على مخبأ من الحرب العالمية الثانية ـ صور

الأحد، 27 يناير 2019 01:00 م
الزهر لما يلعب.. أسرة بريطانية تعثر على مخبأ من الحرب العالمية الثانية ـ صور الأسرة البريطانية بعد اكتشاف المخبأ
كتب ـ هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت أسرة بريطانية على ملجأ من القنابل فى الحرب العالمية الثانية فى حديقة منزلهم الخلفية، خلال الحفر لبناء كوخ جديد، وتخطط الآن للاستفادة من القطع الأثرية ومعرفة تاريخ الأسرة التى استخدمته كمخبأ خلال فترة الحرب.

أسرة بريطانية تعثر على مخبأ (1)
 

اكتشفت العائلة المأوى الذى يعود للحرب العالمية الثانية فى حديقة منزلهم الخلفية، بعد حفرهم لبناء  كوخ جديد، ويحتوى على مدفأة ومدخنة، ويعيشون فى  مدينة بورنموث البريطانية، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

أسرة بريطانية تعثر على مخبأ (2)
 

كان الزوجان يزيلان بعض الألواح لبناء كوخ، ولكن وجدا فجوة صغيرة خلال عمليات الحفر، بعد ذلك اكتشفا ممر صغير، وقال صاحب المنزل لصحيفة بورنموث البريطانية :"عندما كنا نقوم  بأعمال الحفر سقطت صخرة وسمعوا صوت ماء، كنا نظن أنها مجارى مياه أو شىء ما فى البداية ولكن لم يكن هناك أى رائحة، لذلك استمرينا فى الحفر".

أسرة بريطانية تعثر على مخبأ (3)
 

وأضاف التقرير، وبعد إزالة التربة، نزل "نيرى" صاحب المنزل إلى الفجوة  فى الأرض واكتشف غرفة صغيرة مليئة بالأنقاض والزجاجات، وقاموا بترتيب المكان ، اصطحبوا أطفالهم ياسمين 9 أعوام وبرندان 3 سنوات للاستكشاف.

أسرة بريطانية تعثر على مخبأ (4)
 

وتخطط الأسرة الآن لبناء كوخ فوق الملجأ، يؤدى إلى الغرفة الصغيرة حتى يتمكنوا من الاستفادة من القطع الآثرية المدهشة.، وقال "نيرى" أن يبحث آيضا على معرفة المزيد عن الأسرة التى استخدمت الملجأ خلال الحرب العالمية الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة