نيمار يثير الرعب فى باريس سان جيرمان.. مخاوف من غياب نجم البرازيل 3 أشهر بسبب إصابة الكاحل الأيمن.. الاستعانة بطبيب جزائرى لإنقاذه قبل مواجهة مانشستر يونايتد فى دورى أبطال أوروبا.. ووالده يهاجم منتقديه

الأحد، 27 يناير 2019 02:37 م
نيمار يثير الرعب فى باريس سان جيرمان.. مخاوف من غياب نجم البرازيل 3 أشهر بسبب إصابة الكاحل الأيمن.. الاستعانة بطبيب جزائرى لإنقاذه قبل مواجهة مانشستر يونايتد فى دورى أبطال أوروبا.. ووالده يهاجم منتقديه اصابة نيمار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من القلق الشديد داخل أروقة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى بسبب الإصابة التى تعرض لها النجم البرازيلى نيمار خلال مشاركته فى مباراة ستراسبورج ضمن منافسات كأس فرنسا الأربعاء الماضى، وسط مخاوف من غياب اللاعب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 3 أشهر.

 

نيمار يعانى من إصابة فى الكاحل الأيمن

 

وعلى الرغم من مرور عدة أيام على الإصابة التى تعرض لها نيمار إلا أن الجهاز الفنى لباريس سان جيرمان لا يزال ينتظر انتهاء حالة "التورم" التى يعانى منها النجم البرازيلى فى مكان الإصابة، لإخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة لتحديد حجم الإصابة والفترة التى يحتاجها اللاعب للتعافى من الإصابة.

ومما يضاعف من حالة القلق داخل أروقة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى هى تعرض النجم البرازيلى للإصابة بالتواء شديد فى الكاحل وآلام فى مشط القدم، بنفس موضع الإصابة القديمة التى أبعدته أكثر من 3 أشهر الموسم الماضى، وتطلبت خضوعه لعملية جراحية.

 

ويخشى مسئولو باريس سان جيرمان غياب نيمار عن مباراتى الفريق ضد مانشستر يونايتد الإنجليزى، المحدد لهما 12 فبراير و6 مارس،  ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

باريس سان جيرمان يستعين بطبيب جزائرى لإنقاذ نيمار
 

على صعيد متصل، ذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن نادى باريس سان جيرمان قرر الاستعانة بطبيب عربى لوضع البرنامج العلاجى والتأهيلى للنجم البرازيلى نيمار من أجل عودته سريعاً للملاعب.

 

وكشفت الصحيفة أن الطبيب الجزائرى حكيم شلبى وصل إلى العاصمة الفرنسية "باريس" للإشراف على علاج نيمار بمشاركة فريق طبى كبير بالتنسيق مع رودريجو لاسمار طبيب منتخب البرازيل.

اصابة نيمار
إصابة نيمار

وأضافت الصحيفة أن الطبيب الجزائرى سبق وتولى منصب المدير الطبى لنادى باريس سان جيرمان فى أوائل الألفية قبل رحيله للعمل فى العاصمة القطرية "الدوحة"، وأشرف على علاج نجوم كبار سابقين بالفريق مثل رونالدينيو وبيدرو باوليتا.

 

فى السياق ذاته، شن والد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا هجوماً عنيفاً على منتقدى ابنه بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة ستراسبورج والتى انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدفين دون مقابل، فى ظل الاتهامات التى توجه إلى اللاعب بادعاء التمثيل وخداع الحكام داخل أرض الملعب.

اصابة نيمار لاعب باريس سان جيرمان
اصابة نيمار لاعب باريس سان جيرمان

وقال والد نيمار، عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام"، "تشبه هذه الإصابة تلك التى تعرض لها فى كأس العالم 2014.. ضربة غير مناسبة ولا معنى لها، كان من الممكن أن يكون ابنى حالياً على كرسى متحرك، فى مونديال 2018 تعرض لنفس الإصابة، وواصل مواجهة الانتقادات، بالرغم من أن العالم كله شاهد، لكنه اتهم بالتحايل والتمثيل"، مضيفاً، "هذه السنة، إذا كان ابنى يسقط، فلأنه يحمى نفسه ولأننى دائماً أحذره من ضرورة تجنب الضربات القوية".

 

واتهم والد نيمار حكام مباريات الدورى الفرنسى بعدم حماية نجله فى ظل الخشونة الزائدة التى يتعرض لها اللاعب خلال مشاركته فى لقاءات باريس سان جيرمان ضد الخصوم، موضحاً أن نيمار يحتاج للحماية من الحكام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة