استجابة لـ"اليوم السابع" محافظ البحيرة: الدفع بـ5 سيارت مياه لتغطية المناطق المحرومة

الإثنين، 28 يناير 2019 01:37 م
استجابة لـ"اليوم السابع" محافظ البحيرة: الدفع بـ5 سيارت مياه لتغطية المناطق المحرومة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
البحيره – الامير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردا على شكوى أهالى مركز ومدينة رشيد، الوردة على موقع "اليوم السابع"، وتضررهم من إنقطاع مياه الشرب بنطاق المركز منذ 6 ايام، أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، إنه تم التنسيق مع شركه مياه الشرب، والدفع بـ5 سيارات مياه، من الشركة محملة بالمياه لتغطية المناطق المحرومة فى نطاق المركز .
 
كما تم، ضغط المياه بفرع رشيد، حتى قناة إدفينا، لضمان سريان مستمر للمياه، والتغلب على أى ملوثات وتقليل نسب الأملاح الضارة، خاصة فى هذا التوقيت من كل عام خلال السدة الشتوية.
 
وأكد امنة، على أنه يتم التنسيق بشكل مستمر مع وزارة الموارد المائية والرى، للقضاء على انقطاع التصرفات المائية بفرع رشيد، وزيادة المياه بالفرع، لتمكين محطات مياه الشرب الواقعة عليه من العمل بأقصى طاقة لها.
 
كما اكد امنة، على سحب عينات يوميا على مدار اليوم، من أمام تلك المحطات بمعرفه مديرية الصحة، وشركة المياه، للتأكد من خلوها من الأملاح الضارة . 
 
و وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية الواقعة على نهر النيل برشيد، بمراجعه مآخد المحطات، وتطهيرها بشكل مستمر، بالتنسيق مع شركه مياه الشرب بالدفع بسيارات المياه اللازمة لتغطية إحتياجات تلك المدن، وخاصة تزويد المستشفيات بالمياه اللازمه لتشغيل وحدات الغسيل الكلوى، وتوصيل المياه كذلك لكافة التجمعات والوحدات السكنية المتضررة .
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة