سمير صبرى: اتعلمت الذكاء الفنى من عبدالحليم حافظ وكان بينه وبين سعاد حسنى قصة حب

الإثنين، 28 يناير 2019 07:38 م
سمير صبرى: اتعلمت الذكاء الفنى من عبدالحليم حافظ وكان بينه وبين سعاد حسنى قصة حب سمير صبرى خلال الندوة
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم سمير صبرى عن عشقه وحبه الشديد لمدينة الإسكندرية، وروى عن بداية مشواره الفنى المبكر فى الإذاعة من خلال ركن الطفل، قائلا: "أول مرتب أخدته كان 50 قرشا وكنت مبسوط أوى بالمرتب ده"، مضيفا أنه تعلم من الإذاعة الإنصات وكيفية احترام الضيف، مشيرا إلى أن ماسبيرو هى هوليوود الشرق وانطلاقة لأى فنان فى بدايه مشواره.

870977f7-0f41-417c-91ca-1e85eb768e51
 
 
09417c5e-3847-48b8-9802-0a22cb59132f
 

وعن علاقته بعبد الحليم حافظ أوضح سمير صبرى، خلال فعاليات الندوات الفنية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، أنه أجرى مع عبد الحليم  أكثر من 35 لقاء، مضيفا: "وكان عبد الحليم عنده ذكاء فنى، وفى فنانين كتير فى وقتنا الحالى ينقصهم الذكاء الفنى، وبحكم أن كنا جيران اتعلمت من عبد الحليم حبه للفن والإخلاص له"، متابعا: "ومحدش يسألنى عبد الحليم اتجوز سعاد حسنى ولا لأ لأنى معرفش، بس كان فيه ما بينهم قصة حب لمدة أربع سنوات".

 

وعبر النجم سمير صبرى عن سعادته بمشواره الفنى، قائلا: "كانت رحلة طويلة ومشوقة وعندى شبع من فنى ومش زعلان إنى بقالى 3 أو 4 سنوات، متابعا: "اشتغلت مع عادل إمام فى 5 أفلام كنت ساعتها باخد ألف جنيه وعادل 750، فأهم حاجة القناعة والرضا لأن الرزق متقسم ومعمول حسابه ومش محتاج الغيرة والزعل اللى بتبقى بين الفنانين".

 

واستطرد صبرى حديثه، خلال فعاليات الندوات الفنية بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، قائلا: "كل سن وله جماله ومهما الواحد كبر هيفضل شاب لأن أهم حاجة اللى فى القلب".

 

وبسؤال أحد الشباب لسمير صبرى عن كيفية الوقوف مرة أخرى بعد أى فشل، ليرد عليه سمير قائلا: "لازم متستلمش للفشل وتقوم تانى بعد ما تقع  وكنت كل مرة بقوم بدعوات أمى".

 

كما طلب شاب آخر من الحضور من النجم سمير صبرى، الحديث عن ذكرياته فى فيلم "حكايتى مع الزمان"، ليرد عليه قائلا: "الفيلم كله ذكريات حلوة أوى، وكان فى مشهد بينى وبين وردة فى أغنية وحشتونى، حيث طلب منى حسن الإمام إنى أمسك إيدها والفها وكانت وردة تخينة قلتله إزاى هلفها؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة