غادة عبد الرحيم: كتاب سوبر مامى روشتة علمية مبسطة لكل الأمهات

الثلاثاء، 29 يناير 2019 08:38 م
غادة عبد الرحيم: كتاب سوبر مامى روشتة علمية مبسطة لكل الأمهات جانب من الندوة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت غادة عبد الرحيم على، إن كتاب سوبر مامى، هو أول إصدراتها فى عالم الكتابة، وكنت حريصة أن يكون كتابى عن الأمومة لأن لدى أطفال منذ كنت فى العشرين من عمرى.
 
غادة  عبد الرحيم (2)
 
جاء ذلك فى حفل توقيع ومناقشة كتاب "سوبر مامى.. كيف تبنين شخصية طفلك" لـ غادة عبد الرحيم، التى تعمل مدرس علم النفس بكلية التربية النوعية جامعة القاهرة، ومستشار رئيس جامعة سوهاج لتأهيل وتدريب الطلاب، وذلك فى اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الـ50، التى تقام بمركز المعارض بالتجمع الخامس، بحضور كل من الدكتور محمد يحيى ناصف أستاذ علم نفس التربوى، والدكتور محمد أبو النور، عبد الرسول أستاذ التربية المقارنة والإدارة التربوية. 
 
وأوضحت غادة عبد الرحيم على أن على الرغم من انها عاشت الأمومة بسن مبكر اعتقدت أنها الأمومة ستعطلها عن مسيرتها التعليمية والمهنية، ولكن هذا لم يحدث فالأمومة جعلتها تتحدى الظروف وساعدتها على النجاح فى عملها وفى بيتها. 
 
وأشارت غادة عبد الرحيم إلى أن الأمومة جعلتها تتعمق فى دراسة علم النفس ومن بعد حصلت على الماجيستر والدكتوراه، مضيفة أن الأم ليست مهمتها توفير الأكل والشرب والنوم إنما هى عبارة عن مدرسة معلوماتية متنقلة، فهى مسئول عن بناء جيل كامل. 
 
وتابعت غادة عبد الرحيم أن هذا الكتاب بمثابة الروشتة العلمية لكل أم تقوم بتربية أولادها فى العصر الحديث، وعصر التكنولوجيا بطريقة مبسطة لتعاصر كل المشكلات التى تواجهه.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة