أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تقديم عرض ثالث إلى تشيلسى لضم هودسون

الخميس، 03 يناير 2019 04:12 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تقديم عرض ثالث إلى تشيلسى لضم هودسون كالوم هودسون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مسئولو بايرن ميونخ الألمانى عرضاً ثالثاً إلى تشيلسى الإنجليزى لإقناعه بالموافقة على انتقال المهاجم الشاب كالوم هودسون إلى صفوف الفريق البافارى.

بايرن ميونخ يقدم عرضا ثالثا إلى تشيلسى لضم هودسون
 

هودسون مهاجم تشيلسى
هودسون مهاجم تشيلسى

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن بايرن ميونخ قرر زيادة عرضه على تشيلسى إلى 30 مليون جنيه إسترلينى، بعدما رفض مسئولو النادى اللندنى عرضين سابقين لخطف كالوم هودسون.

وتقدم البايرن بعرض أول قيمته 13.5 مليون جنيه إسترلينى لضم هودسون ورفضه تشيلسى، قبل أن يقدم العملاق البافارى عرضاً ثانياً قيمته 20 مليون جنيه إسترلينى، ليكرر "البلوز" رفضهم للأمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة بايرن ميونخ تتمسك بالتعاقد مع كالوم هودسون البالغ من العمر 18 عاماً وهو الأمر الذى دفعه لتقديم عرض ثالث.

ويتضمن العرض الجديد للبايرن حوافز إضافية، قد تدفع تشيلسي للموافقة على بيع اللاعب الشاب، لاسيما بعد إنفاق 58 مليون جنيه إسترلينى على ضم الأمريكى كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند الألمانى.

تشيلسى يستهدف ليفاندوفيسكى من بايرن ميونخ
 

ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ

 

وأبدى ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، اهتمامه بضم البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالى.

وفقاً لما نشره موقع "le 10 sport" الفرنسى، فإن ماوريسيو سارى وضع ليفاندوفيسكى نجم بايرن ميونخ صاحب الـ30 عاماً على قائمة المطلوبين لدعم هجوم النادى اللندنى الصيف المقبل.

وأشار الموقع الفرنسى إلى أن سوء المستوى الفنى للإسبانى ألفارو موراتا دفع مدرب تشيلسى للتفكير فى ضم ليفاندوفيسكى مهاجم البايرن كبديل له داخل البلوز.

وكان البولندى روبرت ليفاندوفيسكى قد صرح مؤخراً برغبته فى استكمال مسيرته مع بايرن ميونخ والاعتزال داخل جدران "إليانز أرينا".

ويرتبط البولندى روبرت ليفاندوفيسكي بعقد مع بايرن ميونخ يمتد حتى يونيو 2021.

جدير بالذكر أن هناك تقارير قد ربطت النجم البولندي بالانضمام إلى ريال مدريد، خاصةً بعد مغادرة كريستيانو رونالدو للنادى الملكى والانتقال إلى صفوف يوفنتوس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة