سكينة السادات تحكى تفاصيل أخر مكالمة تليفونية بالراحلة كاميليا السادات

الخميس، 03 يناير 2019 11:35 ص
سكينة السادات تحكى تفاصيل أخر مكالمة تليفونية بالراحلة كاميليا السادات الراحلة كاميليا السادات
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سكينة السادات، شقيقة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنها علمت بخبر وفاة الراحلة كاميليا السادات من الأسرة، مشيرة إلى أنه لم يتم تحديد موعد تلقى الأسرة العزاء حتى الآن، وأن الأسرة فى انتظار وصول ابنتها الوحيدة إقبال من الولايات المتحدة الأمريكية مساء اليوم لتحديد موعد العزاء.

وأضافت سكينة السادات فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن وفاة كاميليا السادات جاء فجأة، موضحة أنها كنت تعيش بمفردها نظرا لتواجد ابنتها الوحيدة فى أمريكا، لافتة إلى أن آخر تواصل تم بينهما منذ 48 ساعة تحديدا، متابعة: "كلمتها وكانت كويسة وقالتلى إنها مسافرة ألمانيا قريبا للخضوع لعملية جراحية، واتفقنا على تحديد موعد للقاء قبل سفرها لألمانيا".

وتابعت سكينة السادات، أن الراحلة كاميليا السادات كانت حنونة على أهلها ودائمة السؤال عليهم، وكنا دائمي التواصل مع بعض للاطمئنان على بعضنا.

وحول آخر لقاء جمعهم أو وصية أبلغتها بها الراحلة كاميليا السادات، قالت سكينة السادات، إن آخر لقاء كان منذ فترة عقب خروج الراحلة كاميليا السادات من عملية جراحية بالقاهرة، متابعة "بنتها شخصية استقلالية وتعمل فى مركز مرموق فى أمريكا وطوال الوقت معتمدة على نفسها".

يذكر أن كاميليا السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، من زوجته الأولى إقبال ماضي، توفيت مساء أمس الأربعاء عن عمر يناهز 74 عاما، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية أدت إلى وفاتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة