أكرم القصاص - علا الشافعي

هيفرق كتير .. فى 4 نصائح اعرفى إزاى تعملى عشا رومانسى لجوزك

الإثنين، 07 يناير 2019 08:00 م
هيفرق كتير .. فى 4 نصائح اعرفى إزاى تعملى عشا رومانسى لجوزك إعداد عشاء رومانسى-ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج الزوجان بين الحين والآخر، للحصول على قسط من الراحة والاسترخاء بعيداً عن التفكير فى المشاكل، ويمكن تحقيق ذلك من خلال التفكير فى إعداد عشاء رومانسى بالمنزل، والذى لا يتكلف الكثير من المال، ويمكن تحقيقه من خلال اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " wikihow ".

عشاء رومانسى2
 

إعداد قائمة الطعام والمشروبات

يجب على الزوجة أن تفكر جيداً فى إعداد قائمة مناسبة تحتوى على مشروبات طبيعية وعند التفكير فى الطبق الرئيسى يجب أن يتسم بالبساطة وأن يكون مفضل لكلا الزوجين، مثل شرائح اللحوم أو الدجاج أو قطع السمك السلمون مع الأرز أو بيتزا، مع وضع أطباق السلطة الخضراء لفتح الشهية وكذلك أطباق سلطة الفواكه بطريقة منظمة، مع أكواب من الماء.

- يجب على الزوجة تجنب طهى الكثير من الثوم أو البصل، و الأطعمة الغنية بالدهون والدسم، والتي تسبب الشعور بالخمول والانتفاخ.

عشاء

 

- يجب اختيار الحلوى البسيطة، مثل وضع بعض الكيك أو الأيس كريم.

 

- لاتنسى الشموع

يجب على الزوجة تذكر إضاءة الشموع على الطاولة لخلق جو رومانسى هادئ مع موسيقى رومانسية، مع وضع زهرية مكونة من أنواع الزهور ذات الألوان الهادئة مثل الأبيض.

عشاء رومانسى3

 

- ارتداء فستان مناسب

يجب التفكير فى ارتداء فستان مناسب كما لو كانت سهرة العشاء خارج المنزل، مع وضع عطر هادئ،  الأمر الذى يقدره الزوج، ويساعد فى تحسين الحالة النفسية.

عشاء رومانسى
 

تجنبى هذه الأخطاء

وفى حالة وجود أطفال يجب تركهم مع جليسة أو ارسالهم إلى والدتك او شخص يؤتمن عليهم، بخلاف ذلك، يجب إيقاف تشغيل الهواتف والتلفزيون والراديو، لمنع تشتت الانتباه، مع تجنب أن يكون موعد العشاء متوافق مع إذاعة إحدى المباريات الرياضية لإحدى الفرق التى يشجعها الزوج.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة