خريطة التوك شو النهاردة.. دينا نعوم استشارى الطب النفسى والإدمان ضيفة برنامج "كلام ستات".. ملف الشائعات والفيديوهات المفبركة على طاولة "الحياة اليوم".. وروجينا تكشف تفاصيل أخر أعمالها الفنية لـ"قهوة أشرف"

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 04:30 م
خريطة التوك شو النهاردة.. دينا نعوم استشارى الطب النفسى والإدمان ضيفة برنامج "كلام ستات".. ملف الشائعات والفيديوهات المفبركة على طاولة "الحياة اليوم".. وروجينا تكشف تفاصيل أخر أعمالها الفنية لـ"قهوة أشرف" شريهان أبو الحسن وشريف مدكور وأشرف عبدالباقى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الثلاثاء، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

 
 

"كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، الدكتورة دينا نعوم استشارى الطب النفسى والإدمان، اليوم الثلاثاء، وذلك فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

 

ويبدأ البرنامج فقراته كالمعتاد مع فقرة بيقولك المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، تليها فقرة اسأل الستات للإجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات، والختام مع فقرة كل يوم حاجة، وتستضيف سارة الراوى - مصورة فوتوغرافية، ودينا سعد - مصورة فوتوغرافية.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 

"الحياة اليوم"

يناقش برنامج "الحياة اليوم"، فى حلقة اليوم الثلاثاء، ملف الشائعات والفيديوهات المفبركة، وكيف تؤثر هذا الشائعات فى نشر واعى زائف ضد الدولة المصرية، وطرق التصدى لهذه الظاهرة.

 

ويبدأ البرنامج فقراته كالمعتاد مع فقرة بيقولك المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، تليها فقرة اسأل الستات للإجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات، والختام مع فقرة كل يوم حاجة، وتستضيف سارة الراوى - مصورة فوتوغرافية ، ودينا سعد - مصورة فوتوغرافية.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 

"قهوة أشرف"

يستضيف برنامج "قهوة أشرف"، الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، الإعلامى شريف مدكور والفنانة روجينا، وذلك اليوم الثلاثاء، عبر شاشة قناة "الحياة"، ضمن حلقات الموسم الثانى.

 

ويتحدث الإعلامى شريف مدكور عن مشواره الإعلامى، وكيفية التعامل مع مرضه، وتتناول الفنانة روجينا مشوارها الفنى.

 

كما يتناول اللقاء، الحديث عن الرفق بالحيوان، وقال الإعلامى شريف مدكور: "طول عمرنا بيتنا فيه حيوانات"، وعلقت الفنانة روجينا قائلة:"روح.. زى أولادى".

 

برنامج "قهوة أشرف" يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، عبر شاشة قناة الحياة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، ويستضيف خلاله الفنانين للحديث عن العديد من الأمور الفنية ومشوارهم الفني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة