خريطة التوك شو النهاردة..الصحة النفسية وأهميتها محور نقاش برنامج "كلام ستات" على قناة ON E ..لغز فك شفرة حجز قسم شرطة فى "الأوضة"..ثروت الخرباوى يكشف مصادر تمويل جماعة الإخوان الإرهابية بـ"الحياة اليوم"

الأحد، 29 سبتمبر 2019 05:00 م
خريطة التوك شو النهاردة..الصحة النفسية وأهميتها محور نقاش برنامج "كلام ستات" على قناة ON E ..لغز فك شفرة حجز قسم شرطة فى "الأوضة"..ثروت الخرباوى يكشف مصادر تمويل جماعة الإخوان الإرهابية بـ"الحياة اليوم" شريهان ابو الحسن - خالد ابو بكر - لبنى عسل
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأحد، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.
 

"كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، الدكتور محمد هانى ، استشارى الصحة النفسية للحديث عن "الصحة النفسية"، وخبير التجميل محمد الدسوقي، مساء اليوم الأحد، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

ويبدأ البرنامج فقراته كالمعتاد مع فقرة " بيقولك" المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة والخفيفة، تليها فقرة اسأل الستات للاجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات، والختام مع فقرة كل يوم حاجة وتستضيف خبير التجميل محمد الدسوقى.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 

"الأوضة"

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، اليوم الأحد، فى الحادية عشرة مساء، للموسم الثانى، لفك شفرة حجز قسم شرطة.

ويجرى وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وأخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".

"الحياة اليوم"

 

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر، ولبنى عسل، القيادى السابق فى جماعة الإخوان، ثروت الخرباوى.

ويكشف القيادى السابق فى جماعة الإخوان، عن مصادر تمويل الجماعة، وتعاونها مع المخابرات المعادية لإسقاط مصر، كما يتحدث عن فشل الجماعة الإرهابية فى دعوتها لإعادة نشر الفوضى والفتن داخل المجتمع المصرى بفضل وعى الشعب المصرى الذى ازداد خلال الفترة الأخيرة، يشار إلى أن برنامج "الحياة اليوم"، يذاع من السبت إلى الأربعاء على شاشة الحياة فى تمام الساعة الثامنة مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة