أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمي لمباراة البرازيل ضد السنغال.. نيمار يدخل تاريخ السامبا

الخميس، 10 أكتوبر 2019 01:41 م
التشكيل الرسمي لمباراة البرازيل ضد السنغال.. نيمار يدخل تاريخ السامبا نيمار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن "تيتي"، المدير الفني لمنتخب البرازيل، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة السنغال الودية التى تنطلق بعد قليل على ملعب "سنغافورة" الوطني.

وجاءت تشكيلة البرازيل كالتالي: إيدرسون فى حراسة المرمى، دانييل ألفيس، ماركينيوس، تياجو سيلفا، أليكس ساندرو، كاسيميرو، آرثر، كوتينيو، جابرييل جيسوس، نيمار، وروبرتو فيرمينو.

وتعد هذه المباراة رقم 100 لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار مع منتخب البرازيل ليعادل رقم النجم الدولي السابق روبينيو فى عدد المباريات الدولية بالمركز السادس، بينما ينفرد النجم السابق كافو، بصدارة قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات مع منتخب البرازيل برصيد 142 مباراة.

كما أعلن أليو سيسيه، المدير الفنى لمنتخب السنغال، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة البرازيل الودية التي شهدت تواجد ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي.

وكان منتخب البرازيل قد توج بالنسخة الأخيرة من مسابقة "كوبا أمريكا 2019" التى أقيمت داخل أراضيه شهرى يونيو ويوليو الماضيين، فيما حصل منتخب السنغال على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو - 19 يوليو الماضيين.

تشكيل السنغال ضد البرازيل
تشكيل السنغال ضد البرازيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة