مثلث الرعب يقود تشكيل الإمارات المتوقع ضد إندونيسيا

الخميس، 10 أكتوبر 2019 12:36 م
مثلث الرعب يقود تشكيل الإمارات المتوقع ضد إندونيسيا عمر عبد الرحمن "عموري"
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "الإمارات اليوم" عن التشكيل المتوقع لمنتخب الإمارات أمام إندونيسيا، فى المباراة التى تجمعهما اليوم على ملعب "آل مكتوم"، بمدينة "دبى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة، فى التصفيات المزدوجة المؤهلة لمسابقتى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويتصدر منتخب تايلاند جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، والإمارات الثانية بثلاث نقاط من مباراة واحدة، وماليزيا الثالثة بالرصيد ذاته قبل مواجهتها الخميس مع مضيفتها فيتنام التى تمتلك نقطة واحدة وإندونيسيا من دون رصيد.

وجاء تشكيل منتخب الإمارات المتوقع ضد إندونيسيا كالتالى: خالد عيسى فى حراسة المرمى، وفى الدفاع وليد عباس وخليفة الحمادى ومحمد العطاس ومحمد برغش، والوسط: على سالمين وجاسم يعقوب وأحمد برمان وعمر عبدالرحمن "عمورى"، وفى الهجوم: أحمد خليل وعلى مبخوت.

وكان منتخب الإمارات افتتح مشواره الثانى فى التصفيات المزدوجة المؤهلة لمسابقتى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بالفوز على ماليزيا بنتيجة 2 – 1 فى العاصمة الماليزية "كوالالمبور" ساعياً لتعميق جراح منتخب إندونيسيا الذى يخشى الهزيمة الثالثة على التوالى فى مشواره بالتصفيات.

ويعول منتخب الإمارات على الثنائى الهجومى على مبخوت وأحمد خليل وصانع الألعاب عمر عبد الرحمن "عمورى" من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السادسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة