أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف النهار.. جيش الاحتلال التركى يكثف القصف فى رأس العين السورية.. قتيل فى اليابان مع اقتراب إعصار "هاجيبيس" وتوصيات بإجلاء مليون مواطن..بدء الصمت الانتخابى فى تونس

السبت، 12 أكتوبر 2019 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف النهار.. جيش الاحتلال التركى يكثف القصف فى رأس العين السورية.. قتيل فى اليابان مع اقتراب إعصار "هاجيبيس" وتوصيات بإجلاء مليون مواطن..بدء الصمت الانتخابى فى تونس باختصار
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

جيش الاحتلال التركى يكثف القصف فى محيط مدينة رأس العين السورية

كثفت جيش الاحتلال التركى، القصف حول مدينة رأس العين فى شمال شرق سوريا اليوم السبت، فى رابع أيام العدوان على الأراضى السورية.

ألسنة الدخان تغطى منطقة شمال سوريا
ألسنة الدخان تغطى منطقة شمال سوريا

 

القصف التركى على سوريا
القصف التركى على سوريا

 

قصف سوريا
قصف سوريا

 

قصف قوات الاحتلال التركى على سوريا
قصف قوات الاحتلال التركى على سوريا

 

قتيل فى اليابان مع اقتراب إعصار "هاجيبيس" وتوصيات بإجلاء مليون مواطن

لقى شخص واحد حتفه، وصدرت توصيات بإجلاء أكثر من مليون شخص فى اليابان مع اقتراب إعصار قوى من الوصول إلى اليابسة، اليوم السبت، حاملا معه أشد موجة أمطار ورياح منذ 60 عاما.

أمطار اليابان
أمطار اليابان

 

الأرصاد الجوية اليابانية تحذر من سقوط غزير للأمطار على مناطق وسط وشرق البلاد

أصدرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، تحذيرات للكثير من المناطق فى وسط وشرق اليابان، من إمكانية سقوط أمطار غزيرة والتى قد تتسبب فى حدوث فيضانات وانهيارات أرضية.

اليابان
اليابان

 

السلطات الفرنسية تصادر أسلحة شرطيين بسبب مخاوف من تطرفهما

صادرت السلطات الفرنسية أسلحة شرطيين اثنين بسبب مخاوف من أن يكونا متطرفين إسلاميين، عقب مقتل أربعة موظفين فى مقر شرطة باريس طعنا بالسكين الأسبوع الماضى.

 

بومبيو: رواية "1984" لجورج أورويل تتجسد فى شينجيانج بالصين

شبه وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، أمس الجمعة، معاملة الصين لأكثر من مليون مسلم من الأويجور برواية "1984" لجورج أورويل، قائلا إن الحزب الشيوعى يحتجزهم فى معسكرات اعتقال ويسيء معاملتهم.

 

الجيش اليمنى يقتل ويصيب عشرات الحوثيين فى محافظة حجة

أفادت مصادر يمنية، اليوم السبت، بمقتل وإصابة العشرات من ميليشيات الحوثى الانقلابية، وأسر خمسة عناصر بينهم قيادى حوثى بارز فى أعنف هجوم تصدى له الجيش اليمنى بجميع محاور القتال فى محافظة حجة شمال غرب البلاد.

بدء الصمت الانتخابى فى تونس استعدادا للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية

بدأت اليوم السبت، مرحلة الصمت الانتخابى فى تونس، وذلك قبل يوم من انطلاق عملية الاقتراع فى الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، التى يتنافس فيها كل من أستاذ القانون الدستورى قيس سعيد ورجل الأعمال نبيل القروى.

 

الرئاسة الفرنسية: ماكرون تحدث مع ترامب بشأن الحاجة لإنهاء الحملة التركية فى سوريا

أعلنت الرئاسة الفرنسية، أن الرئيس الفرنسى ماكرون تحدث مع ترامب بشأن الحاجة لإنهاء الحملة التركية فى سوريا.

 

 

طقس الخليج .. اعتدال فى درجات الحرارة والسعودية 37 درجة مئوية

طقس الخليج معتدل مع فرصة لتساقط الامطار و تتحسن الرؤية الأفقية تدريجيا والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

 

مقالات صحف الخليج.. تاج الدين الراضى: أردوغان ينقل فشله من تركيا إلى سوريا بـ"نبع السلام".. بدور عدنان: ما بعد الانسحاب الأمريكى من شرق الفرات.. حميد بن عوض العنزى: الترفيه الصناعة القادمة فى المملكة السعودية

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة