صور.. المرصد السورى يفضح جرائم الفصائل الموالية لقوات أردوغان ضد السوريين.. إعدام 9 مدنيين فى الشوارع السورية.. أعداد الشهداء يرتفع لـ 38 فى المناطق المسيطر عليها بتل أبيض ورأس العين منذ بداية العدوان التركى

السبت، 12 أكتوبر 2019 08:51 م
صور.. المرصد السورى يفضح جرائم الفصائل الموالية لقوات أردوغان ضد السوريين.. إعدام 9 مدنيين فى الشوارع السورية.. أعداد الشهداء يرتفع لـ 38 فى المناطق المسيطر عليها بتل أبيض ورأس العين منذ بداية العدوان التركى جرائم الفصائل الموالية لقوات أردوغان ضد السوريين
كتب أحمد عبد الرحمن – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المرصد السورى، عن جريمة جديدة ارتكبها الفصائل الموالية لقوات الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، وإقدامهم على تنفيذ عمليات إعدام لمدنيين فى الشوارع السورية، فى جريمة جديدة ضد الإنسانية ترتكب فى سوريا.

جرائم الفصائل الموالية لقوات أردوغان ضد السوريين (1)

وأكد المرصد السورى لحقوق الإنسان، أن عناصر من الفصائل الموالية لتركيا أقدمت على تنفيذ عملية إعدام ميداني بحق 6 مواطنين جدد وذلك بإطلاق النار من الأسلحة الرشاشة عقب سيطرتهم على اتستراد الواصل إلى مدينة الحسكة جنوب تل أبيض لوقت قصير قبل أن ينسحبوا منه.

جرائم الفصائل الموالية لقوات أردوغان ضد السوريين (2)

وقال المرصد السوري، إنه وثق استشهاد 3 مدنيين جراء قصف بري تركي استهدف محيط منطقة تل أبيض، كما استشهد مدني كان يرعى مواشي جراء سقوط قذائف أطلقتها القوات التركية على أطراف قرية قصر ديب بريف المالكية.

 

جرائم الفصائل الموالية لقوات أردوغان ضد السوريين (3)

وأضاف المرصد السورى، أنه مع سقوط مزيد من الخسائر البشرية، يرتفع تعداد الشهداء المدنيين الذين سقطوا منذ انطلاق العملية العسكرية التركية عصر الأربعاء التاسع من شهر  أكتوبر، إلى 38 وهم 9 بينهم مسؤولة حزبية جراء استهدافهم بالرصاص وإعدام ميداني من قبل فصائل موالية لتركيا على الاتستراد جنوب مدينة تل أبيض.

جرائم الفصائل الموالية لقوات أردوغان ضد السوريين (4)

وأشار المرصد السورى، إلى أن عمليات القتل شملت أيضا 6 بينهم طفل ومواطنة ورجلان مسنان جراء قصف صاروخي استهدف أحياء البشيرية وقدروبك والزيتونية بمدينة القامشلي، و4 في القصف على محيط تل أبيض، و4 جراء ضربات جوية تركية على قرية الباجية بمنطقة تل أبيض، و4 جراء غارات جوية تركية استهدفت محيط مدينة رأس العين، و3 جراء عمليات قنص على قرى تابعة لتل أبيض، و3 بينهم اثنان من موظفي الإدارة الذاتية بالقصف الذي استهدف قرية مطكلط بريف منطقة تل أبيض بريف الرقة الشمالي، وطفلة في قصف استهدف ريف القحطانية، ورجل استشهد في الاستهداف الذي طال محيط وريف منطقة رأس العين بريف الحسكة، ورجل جراء استهدافه بقناص القوات التركية في مدينة الدرباسية، ومواطنة برصاص قناص تركي في مدينة القامشلي، ورجل جراء قصف صاروخي تركي على أطراف قرية قصر ديب بريف المالكية وعدد الشهداء مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة