أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يحذر قطر من استغلال محمد صلاح سياسياً فى كأس العالم للأندية.. "ديلى ميل": بطل أوروبا يحصل على ضمانات قطرية بعدم إشراك "الفرعون" فى حملات دعائية أو سياسية.. وتميم ممنوع من التصوير مع نجم منتخب مصر

السبت، 12 أكتوبر 2019 02:00 م
ليفربول يحذر قطر من استغلال محمد صلاح سياسياً فى كأس العالم للأندية.. "ديلى ميل": بطل أوروبا يحصل على ضمانات قطرية بعدم إشراك "الفرعون" فى حملات دعائية أو سياسية.. وتميم ممنوع من التصوير مع نجم منتخب مصر محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قطر من استخدام لاعبيه فى التسويق السياسى لتميم بن حمد، وذلك على هامش مشاركة "الريدز" فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر ديسمبر المقبل.


ليفربول يحذر قطر من استغلال محمد صلاح سياسياً

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن نادى ليفربول خاطب مسئولين فى قطر من أجل عدم إشراك لاعبيه، خاصة النجم المصرى محمد صلاح، فى أية حملات إعلانية بهدف التسويق السياسى لأمير قطر تميم بن حمد أو التسويق الرياضى فيما يتعلق ببطولة كأس العالم 2022.

وأضافت الصحيفة أن نادى ليفربول تلقى ضمانات بعدم إشراك لاعبيه فى أى حملات تسويقية على الصعيد السياسي والرياضى، فى ظل حالة التركيز التى سيكون عليها الفريق الطامح لتحقيق إنجاز جديد بالحصول على البطولة الثالثة في عام 2019 بعد دورى ابطال اوروبا وكأس السوبر الأوروبى.

محمد صلاح يشارك مع ليفربول في مونديال الاندية
محمد صلاح يشارك مع ليفربول في مونديال الاندية

كما تلقى نادى ليفربول تأكيدات من مصادر قطرية رفيعة المستوى أنه لن تكون هناك محاولات لالتقاط صور تذكارية للاعبين مع تميم بن حمد أمير قطر خلال مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وتحدثت الصحيفة أن محمد صلاح سيعامل بنفس الطريقة التى ستتم بها معاملة زملائه، ولن يكون هناك أى محاولة لالتقاط صورة مع تميم بن حمد أمير قطر، لاسيما أن إدارة ليفربول ترفض بشكل قاطع إدخال الرياضة بأى شكل من الأشكال فى عالم السياسة.

 

ليفربول يحصل على ضمانات قطرية بشأن محمد صلاح

وأكدت الصحيفة ذائعة الصيت فى بريطانيا أن نادى ليفربول حرص على تلقى تلك الضمانات، لاسيما أن كرة القدم بات لها دور كبير فى الصراعات السياسية، ومن أبرز الأمثلة على ذلك حرمان هينريك مختاريان، لاعب فريق روما الإيطالى، من السفر للعاصمة الأذربيجانية "باكو" للمشاركة بنهائى الدوري الأوروبى ضد تشيلسي قبل أشهر، حينما كان لاعبا بصفوف أرسنال، بسبب توتر العلاقة بين بلده أرمينيا وأذربيجان.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي

ويبدأ ليفربول الإنجليزى مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائى، وبالتحديد يوم 18 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الثانى التى تجمع بين مونتري المكسيكى الذى سيلتقى الفائز من السد القطرى هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ويشارك فى بطولة كأس العالم للأندية، السد القطرى "المضيف"، هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا"، مونتيرى المكسيكى "بطل دورى أبطال كونكاكاف"، بطل دورى أبطال آسيا 2019 "الذى يحدد يوم 24 نوفمبر"، وبطل كوبا ليبرتادوريس "الذى يحدد يوم 23 نوفمبر"، بجانب الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة