محلل سكاى يختار أغرب تشكيلة مثالية لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 02:43 م
محلل سكاى يختار أغرب تشكيلة مثالية لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد جانب من مباراة سابقة بين ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار دانى ميلز، لاعب نادى مانشستر سيتي الإنجليزي السابق ومحلل شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، أغرب تشكيلة مثالية للمباراة المرتقبة التى تجمع بين مانشستر يونايتد وليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، الأحد المقبل، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

واستعان دانى ميلز بـ11 لاعباً من نادي ليفربول فى اختيار التشكيلة المثالية لمباراة الكلاسيكو أمام مانشستر يونايتد، في إشارة إلى التفوق الواضح لـ"متصدر" الدورى الإنجليزى على مان يونايتد في الوقت الحالي.

التشكيلة المثالية لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول
التشكيلة المثالية لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات، فيما اكتفى بالحصول على 4 نقاط من أصل 6 فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بينما يتصدر ليفربول جدول "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى أقرب منافسيه.

وخسر مانشستر يونايتد في 3 مباريات وتعادل في مثلها وفاز مرتين فقط في أول 8 جولات من الموسم الحالي ليجمع 9 نقاط فقط، وهي أسوأ انطلاقة له بالمسابقة منذ نسخة 1989-1990، التي شهدت خسارته 4 مرات وتعادله مرتين وانتصاره مرتين في أول 8 جولات ليجمع 8 نقاط.

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز خلال 8 مباريات متتالية خارج ملعبه، لأول مرة في تاريخه منذ بداية عصر "البريميرليج" في عام 1992، وثاني أسوأ سلسلة له منذ عام 1989 (11 مباراة).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة