كاراجر: ساديو ماني لاعبى المفضل فى ليفربول

الأحد، 13 أكتوبر 2019 11:44 ص
كاراجر: ساديو ماني لاعبى المفضل فى ليفربول ساديو ماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى السنغالى ساديو مانى، جناح ليفربول الإنجليزى، بإشادة جيمى كاراجر مدافع "الريدز" السابق بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق فى الفترة الأخيرة.

وقال كاراجر، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كما قلت من قبل ساديو مانى، ربما مع رحيم سترلينج، ربما هما أفضل لاعبى جناح يسار فى العالم، أنا أحبه تمامًا، إنه أفضل لاعب فى النادى، إنه رائع، ودائمًا مبتسم، دائم العمل والحركة، يسجل أهدافًا، يصنع للآخرين، هو أحد أول اللاعبين الكبار الذين جلبهم كلوب فى بداية مسيرته مع الفريق، وأعتقد منذ ذلك الحين أنه يتحسن بشكل أفضل، إنه مثل الآلة".

وأضاف مدافع ليفربول السابق، "أتحدث دائمًا عن الفرق التى لعبت فيها، لم يكن بها العديد من اللاعبين ذوى المستوى العالمى مثل جون بارنز، لكننى أعتقد أن ليفربول لديه ذلك الآن، أعتقد أن هذا هو ما يحدث الفارق، ولماذا هم فى وضع جيد للغاية ويسيرون بطريقة رائعة للمضى قدماً والفوز بالدورى الممتاز لأول مرة، إذا بدأت بمقارنة أشخاص مثل ساديو مانى بجون بارنز، فإن ذلك يدل على مدى جودة أدائه".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى أقرب منافسيه.

ويلتقى ليفربول مع مانشستر يونايتد يوم 20 أكتوبر الجارى بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة