أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تشهد قمة 19 أكتوبر مفاجآت فى تشكيل الأهلى والزمالك؟.. فايلر يفضل ثبات التشكيل.. الأحمر يعتمد على مفاتيح اللعب المُعتادة.. ميتشو يرفض الخروج عن المآلوف.. والقطبان "كتاب مفتوح" فى قمة الكرة المصرية المرتقبة

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 06:00 ص
هل تشهد قمة 19 أكتوبر مفاجآت فى تشكيل الأهلى والزمالك؟.. فايلر يفضل ثبات التشكيل.. الأحمر يعتمد على مفاتيح اللعب المُعتادة.. ميتشو يرفض الخروج عن المآلوف.. والقطبان "كتاب مفتوح" فى قمة الكرة المصرية المرتقبة الأهلى والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لن تشهد قمة 19 أكتوبر مفاجآت فى تشكيل الأهلى أو الزمالك فالمؤشرات تؤكد أن قمة الكرة المصرية سوف تسير بشكل تقليدى بعيداً عن المفاجأت.
 

ويلتقى الأهلى مع الزمالك السبت المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري والتي يتصدرها الاهلي بـ9 نقاط جمعها من 3 مباريات فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 7 نقاط جمعهم من 3 مباريات أيضاً.

كيف يفكر فايلر في القمة؟

في القلعة الحمراء لا يود السويسري رينيه فايلر إجراء تغييرات كثيرة في التشكيل فالمدرب الذى قاد الاهلي حتى الان في 6 مباريات محلية وأفريقية لا يميل إلى التغييرات الكثيرة في التشكيل ويُفضّل الاعتماد على العناصر التي أصبحت أساسية معه.

ورغم أن فايلر يُجرى تغييرات شبه مُستمرة على تشكيل الفريق خلال مباريات الفريق الأخيرة إلا أن المدير الفني يتحفّظ على التغييرات الكثيرة في لقاء القمة المرتقب.

ودية حمراء مع الإعلاميين

ويخوض الأهلي مباراة ودية ، الأثنين، مع الإعلاميين يغيب عنها لاعبي الفريق الدوليين لتواجدهم مع المنتخبين الأول والأولمبي بجانب الدولي التونسي على معلول المتواجد مع منتخب بلاده للمشاركة في ودية الكاميرون.

ويرفض فايلر فكرة الدفع بالعائدين من إصابة في لقاء القمة أمثال محمد محمود وسعد سمير  كما تبدو حظوظ صالح جمعة في المشاركة أمام الزمالك صعبة للغاية بسبب غيابه عن المباريات الماضية لدواع فنية.

ميتشو يفضل الثبات

في الزمالك ، لا يختلف الوضع كثيراً حيث يُفضّل الصربي ميتشو الإبقاء على التشكيلة الأساسية التى يضمن إنها ستؤدي بشكل جيد وستُنفّذ خططه.

وقام ميتشو بشرح بعض الأمور الفنية للاعبين وبعض الأمور التكتيكية الأخرى، تمهيدا لتنفيذها كما عرض الخواجة الصربى بعض الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه فى المواجهات الماضية، وخاصة مباراة كأس السوبر أمام الأهلى والتى انتهت بفوز الأخير باللقب بنتيجة 3/2.

الأبيض يرفض المجازفة

وينوي المير الفني للأبيض عدم المجازفة في القمة المرتقبة خاصة وأن تغيير بعض اللاعبين لم تؤتِ بثمارها فى أكثر من لقاء أخير خاصه مباراة الاهلى التى فاز فيها الأخير في السوبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة