أكرم القصاص - علا الشافعي

أردوغان يستغل الدين مجددا "على طريقة الجماعة الإرهابية".. آخر هلاوسه يتبجح ويشبه موقف له بقصة سيدنا محمد فى غار حراء.. وأحد تابعيه يخرف ويدعى أن الله سيرسل ملائكة تحارب مع الأتراك فى سوريا

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 12:00 ص
أردوغان يستغل الدين مجددا "على طريقة الجماعة الإرهابية".. آخر هلاوسه يتبجح ويشبه موقف له بقصة سيدنا محمد فى غار حراء.. وأحد تابعيه يخرف ويدعى أن الله سيرسل ملائكة تحارب مع الأتراك فى سوريا أردوغان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "إكسترا نيوز" مقطع فيديو للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، يتحدث فيه عن محاولة المتمردين الانقلاب عليه والهجوم على طائرته، وشبه ما حدث فى هذا الموقف بموقف سيدنا محمد - صلى الله عليه وسلم - فى غار حراء.

 

وقال "أردوغان"، فى حديث للشعب التركى: "فوجئت أن الانقلابين سبقونا، وبحثوا عنى داخل طائرتى لكن حدث شيء غريب جدًا، دخلوا طائرتى ثم خرجوا منها وكأنه لا يوجد أحد بداخلها، مؤكدا أنه حدث معه مثلما حدث مع الرسول -صلى الله عليه وسلم- وأبى بكر فى غار حراء، وقالوا لا يوجد أحد بداخل الغار ثم انصرفوا، كذلك جاء هؤلاء الانقلابيون إلى طائرتنا ثم غادروا ولم يرونا فيها رغم أننى كنت أمامهم".

 
 

وعلى نفس النهج، ادعى شيخ من شيوخ أردوغان كذبا أن الله سيرسل الملائكة لتساند الجيش التركى فى حربه بسوريا، قائلا: "سنتوسل إلى الله لأجل أن ينتصر جيشنا وجنودنا المسلمون ومن ثم سيرسل الله جيوشا من ملائكته وبنزول جيش الملائكة سينقضون بدعم جيوشنا من المسلمين".

 

كان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، كشف عن حصيلة عدوان بلاده على شمال شرق سوريا، موضحا أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل 109 أشخاص.

وهدد أردوغان، أوروبا بفتح الباب أمام اللاجئين إذا أقدمت الحكومات الأوروبية على تعريف العمليات فى سوريا بأنها احتلال.

وأعلن أردوغان الأربعاء الماضى، بدء العدوان التركى بتنفيذ العمليات العسكرية على شمال شرق سوريا، بينما أكد مسئول أمنى تركى أن العملية التركية فى سوريا بدأت بضربات جوية وستدعمها نيران المدفعية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة