أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة فى مقر عمل كايلى جينر.. أصغر مليارديرة فى العالم.. فيديو وصور

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 06:00 ص
جولة فى مقر عمل كايلى جينر.. أصغر مليارديرة فى العالم.. فيديو وصور كايلى أمام باب مقر شركتها
كتب هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من خلال عرضهن لبرنامج تليفزيون الواقع الخاص بهم الطويل الأمد، يمكن القول إن أخوات كارداشيان وجينر هن من أنجح العائلات على مستوى العالم، ولكن فى الوقت الذى يبدو أننا نشاهد باستمرار صور كايلى جينر وخط منتجاتها المتنامية باستمرار من منتجات التجميل، هناك شيء واحد لم نره كثيرًا فى حقيقة الأمر وهو المقر الرئيسى لشركتها، حيث يتم تشغيل علاماتها التجارية.
 
لكن هذا الأسبوع منحت جينر لمتابعيها جولة شاملة فى مكاتب علامتها التجارية لمنتجات التجميل. وتقول جينر فى الفيديو إن المكان لم يكن بهذا الشكل قبل إنشائه، وإنما كان مجرد مساحة مفتوحة لم تكن هناك مكاتب، لكننا تمكنا من جعله مكانا خاصا.
 
وفى مقطع آخر قالت وهى تتجول فى المقر الواسع: "أردت تحديدًا اللون الوردى فى كل مكان، لم أكن أرغب فى أن يكون المكتب غارقًا فى اللون الوردى، لكنك سترى اللون الوردى بالتأكيد فى كل شيء، على سبيل المثال، أكواب القهوة الصغيرة باللون الوردى فى كل مكان". 
 
 
يحتوى المكتب على شعار كايلى باللون الوردى النيون، ومظلات وردية، ومقعد ابنتها ستورمى المرتفع باللون الوردي، وموزع لمعقم اليدين باللون الوردى الامع، ورق وردى، وحتى الحلوى التى تضاعها للضيوف باللون الوردى. 
 
عند الحديث عن أغلفة المجلات، يمكنك العثور على أكوام من المجلات التى شاركت بها كايلى وظهرت على أغلفتها وليست هى فقط بل أيضاً المجلات التى عرضت بها أخواتها، حيث قالت: "أردت أن تشمل أيضا أغلفة المجلات الخاصة بعائلتي، ثم عرضت مجلة فوج التى ظهرت بها أختها الكبرى كيم كارداشيان ومجلة cosmo التى ظهرت بها ما عائلتها حيث تم وصفهم بعائلة أمريكا الأولى. 
 
أغلفة المجلات
أغلفة المجلات
 
وبالطبع يجب أن يكون للأم والعقل المدبر ومديرة أعمالها كريس جينر نصيب فى هذا، حيث ظهرت كايلى محطة كريس جينر للكحول وهى عبارة عن صينية ذات عجلات مع زجاجات قليلة، يوجد أيضًا بار كامل مع منطقة صالة وآلة بيع شمبانيا ضخمة. 
 
وبالطبع يتم العمل فى المكاتب أيضًا، أنت لا تصبح ملياردير بمجرد الجلوس، أوضحت جينر أنها تقضى ساعات وساعات فى غرفتها الإبداعية، وتحديداً فى "الكراسى الداكنة" كما تدعوها، وقالت "أعتقد أن الوقت الذى أمضيه فى اجتماع للماكياج هو تسع ساعات، و أحياناً يستغرق اليوم بالكامل فأنا متحمسه جدًا لمستحضرات التجميل وأحب أن وأتأكد من أن كل شيء مثالى للمشترين، بتجربة الأشياء 100 مرة.
 
غرفة الكراسى البيضاء
غرفة الكراسى البيضاء
 
وفقط عندما تعتقد أنك رأيت كل شيء، تأخذنا كايلى إلى الجانب الآخر من المكتب، حيث يوجد استوديو للصور واستوديو يوتيوب وغرفة خضراء وغرفة تحرير وصالون للأصدقاء والعائلة التى تأتى لتصوير المحتوى والحملات، هذا غير غرفة الألعاب الخاصة بابنتها ستورمى والتى استيقظت من نومها فى اخر الفيديو وتقول: "لا يجب على مغادرة مكتبى أبدًا.. كان هذا هدفي أن أفعل كل شيء تحت نفس السقف حتى أتمكن من العمل من هنا، يمكننى أن أقوم بالتقاط الصور، كما يمكن أن تكون الاجتماعات قائمة إنه حقًا مكان يمكننى فيه فعل كل شيء". 
 
كايلى وابنتها ستورمى
كايلى وابنتها ستورمى فى الشركة 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة