مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس.. أغلى جيتار فى العالم بمعرض بأبوظبى

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 05:04 م
مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس.. أغلى جيتار فى العالم بمعرض بأبوظبى أغلى جيتار فى العالم
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق "معرض المجوهرات والساعات بأبوظبي" خلال الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يكشف معرض المجوهرات والساعات بأبوظبي الذي ينطلق خلال الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر الجاري، عن جيتار مسجل في "موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية" كأغلى آلة جيتار في العالم.

أغلى جيتار فى العالم أثناء العزف عليه
أغلى جيتار فى العالم أثناء العزف عليه

ويتمكن زوار المعرض الذي ينطلق تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، من إلقاء نظرة على الجيتار المرصع بأكثر من 11.441 قطعة ألماس، والبالغ وزنه 1.6 كيلوغرام من الذهب الأبيض.

وصمم الجيتار الفنان مارك لوي، وعمل على تصميمه 68 حرفيّاً ، واستغرق إنجازه 700 يوم، وقد عزف إخوة مايكل جاكسون بعض حفلاتهم الموسيقية باستخدام هذا الجيتار.

التقاط صورة مع أغلى جيتار فى العالم
التقاط صورة مع أغلى جيتار فى العالم

وقال محمد محdي الدين، مدير معرض المجوهرات والساعات: "اعتدنا عرض الكثير من الأشياء المبهرة في كل دورة من دورات المعرض، وهذا العام اخترنا الجيتار الأغلى قيمة في العالم، حيث سنتيح للزوار التعرف على كيفية استخدامه".

وأشار محي الدين إلى أن معرض المجوهرات والساعات يعد منصةً تتيح للشركات لتقديم مبادرات جديدة رائعة لخلق تجربة مبهرة للزوار مثل (غاليري المصممين العالميين، غاليري المصممين الإماراتيين، وجائزة الإبداع).

صورة أغلى جيتار فى العالم
صورة أغلى جيتار فى العالم

وستطلق عدد من العلامات التجارية لأول مرة في دورة هذا العام تشكيلات جديدة، حيث ستقدم شركة "ديفجي أوروم" مجموعة روحي للمجوهرات، كما تقدم شركة "فيراري فيرينزي" تشكيلة جديدة باسم "غاربو"، وأخرى اسمها "ديزي" وهي إحدى التشكيلات الإبداعية الجديدة المستوحاة من "بتلات الزهور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة