أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة بالصور على متن أغلى باخرة سياحية فى العالم.. الرحلة بـ 1.2 مليون دولار

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 07:00 م
جولة بالصور على متن أغلى باخرة سياحية فى العالم.. الرحلة بـ 1.2 مليون دولار صور على متن الباخرة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص السفر أو إقامة رحلة بحرية بالباخرة، وذلك للاستمتاع بجو البحر ومشاهدة السماء عن قرب وممارسة الصيد، وقد تتكلف هذه الرحلة بمبالغ باهظة قد تصل إلى أكثر من مليون دولار، وهذا ما حدث فعلاً.

وأعلنت شركة الرحلات السياحية الفاخرة Six Star Cruises مؤخراً عن واحدة من أغلى الرحلات البحرية في العالم، تستغرق 123 يومًا في 11 دولة وتتميز بإقامة ليلية في بعض أفخم الفنادق في العالم، وكذلك النقل بطائرات الهليكوبتر، ورحلات من الدرجة الأولى، وتبلغ تكلفة الرحلة 1.2 مليون دولار أى (1 مليون جنيه إسترليني) للفردين، أى مايقرب من 10 آلاف دولار تكلفة اليوم الواحد.

الباخرة2
الباخرة من أعلى

ووفقًا لموقع "insider" تنطلق الرحلة فى نوفمبر 2021 ومن المقرر أن تستمر حتى مارس 2022 وتعتبر المحطة الأولى للرحلة في طيران الإمارات من لندن إلى دبي، حيث تمتد الرحلة بأكملها إلى 123 يومًا، تستطيع زيارة لندن وسيدني وطوكيو ودبي وكذلك بانكوك وهونج كونج.

ويقيم المسافرين فى جناح Regent Suite على ثلاث رحلات مختلفة من Regent Seven Seas، وستكون جميع الرحلات الثلاثة على متن سفن سيفين إكسبلورر، ولذلك وصفت بأنها "أفخم سفينة بنيت على الإطلاق".

الباخرة من الداخل
الباخرة من الداخل

ويمتد جناح ريجنت على مساحة 4443 قدم مربع، ويشمل غرفتي نوم و 2 حمام، وكما يوجد منتجع صحي مغطى بالرخام مع ساونا وغرفة بخار وجاكوزي.

وتقع أجنحة Regent في الطابق 14 ، مما يضمن رؤية مناظر طبيعية، ويوجد مسبح صغير خاص، وتوفير أجنحة فاخرة في بعض من أفخم الفنادق في العالم .

مركز للياقة البدنية
مركز للياقة البدنية

وسيقضي المسافرين 13 ليلة في سيدني ، بما في ذلك رحلة ليوم واحد إلى الجبال الزرقاء للقيام بجولة خاصة، وتتضمن الحزمة أيضًا خمس جولات خاصة من مناطق مشهورة فى العالم مثل كهوف وايتومو في نيوزيلندا وجبل فوجي في اليابان.

الباخرة
الباخرة

وسوف يتحرك المسافرين بالسيارة والطائرة المروحية ، وبعد الإنتهاء من التجول بإحدى الدول يعودون مرة أخرى لركوب السفينة.

المصاعد بالداخل
المصاعد بالداخل

 

المطعم
المطعم

 

جناح ريجنت
جناح ريجنت

 

ويوجد مطعمان رئيسيان بالسفينة، لتناول بعض الأطعمة الفاخرة مثل الكافيار وجراد البحر، كما يوجد مركز فنون الطهي على متن السفينة، والذي يسمح للضيوف بأخذ دروس في الطهي بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية على متن الطائرة.

سبا بداخل الباخرة
سبا بداخل الباخرة

وكما توجد ملاعب البوتشي والتنس، واليوجا والتى تجعل المسافرين يشعرون بالاستمتاع .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة