أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الإسباني يرفض نقل الكلاسيكو لملعب ريال مدريد.. رسميا

الخميس، 17 أكتوبر 2019 07:46 م
الاتحاد الإسباني يرفض نقل الكلاسيكو لملعب ريال مدريد.. رسميا مباراة الكلاسيكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، المنعقدة حاليا، طلب رابطة الليجا بنقل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

وفقا لراديو "كادينا كوبى" الإسباني، أن اللجنة نقلت الأمر إلى ريال مدريد وبرشلونة و الرابطة ليقدموا اقتراحاتهم قبل الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة بشأن احتمالية تأجيل المباراة و موعد مباراة التى ستكون مؤجلة.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت اليوم الخميس، أن الإتحاد الإسبانى لكرة القدم قد استقر على تأجيل الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، والذى كان من المقرر إقامته 26 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا على ملعب "كامب نو".

وأخطر برشلونة الاتحاد الأسبانى لكرة القدم بأنه يرفض نقل الكلاسيكو إلى العاصمة "مدريد" وخوضه على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويرحب بتأجيله إلى موعد آخر إذا كان هذا فى مصلحة الأمن وسلامة المشجعين.

كما تضامن ريال مدريد مع منافسه التقليدى، ورفض خوض الكلاسيكو على "سانتياجو برنابيو" بسبب إصلاحات داخل الملعب فى نفس اليوم، ويرحب بتأجيله إلى موعد أخر على ملعب "كامب نو".

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 16 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة