أكرم القصاص - علا الشافعي

ماندزوكيتش يوافق على الانتقال إلى ميلان فى يناير

الخميس، 17 أكتوبر 2019 12:40 م
ماندزوكيتش يوافق على الانتقال إلى ميلان فى يناير ماندزوكيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن موافقة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالى على الانضمام إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان ماريو ماندزوكيتش، مهاجم يوفنتوس، فى دائرة اهتمام مانشستر يونايتد، لكن تمسك اللاعب بالحصول على نفس راتبه الأسبوعى مع السيدة العجوز أفسد المفاوضات بين الطرفين.

وخرج المهاجم الكرواتى ماندزوكيتش من حسابات المدرب الجديد ليوفنتوس ماوريسيو سارى، كما تم استبعاده من قائمة دورى أبطال أوروبا، فضلاً عن رفض اللاعب الانتقال إلى قطر، وهو ما جعله ينهى اتفاقه مع اليونايتد وفى انتظار يوفنتوس لإنهاء الأمور.

وفقاً لما نشرته صحيفة "إل جورنالى" الإيطالية، فإن ميلان حصل على موافقة ماريو ماندزوكيتش من أجل الانضمام إلى الروسونيرى يناير المقبل، وتوصل الطرفان إلى بعض النقاط الإيجابية فى مفاوضاتهم حول الصفقة.

وفى حال نجاح انتقال ماندزوكيتش إلى ميلان بصورة رسمية، فإن القناص الكرواتى سيجد في سان سيرو زميله في المنتخب الكرواتي آنتي ريبيتش، وكذلك مدير قطاع الكرة فى النادى زفونيمير بوبان وهو أحد الأساطير الكروية في بلاده وكان أحد أعضاء المنتخب الذي فاز بالمركز الثالث فى كأس العالم 1998.

ويعتبر ميلان ثالث أسوأ فريق فى الدورى الإيطالي من حيث القدرة على تسجيل الأهداف هذا الموسم، كما أنه يفتقر إلى العناصر الخبيرة في الخط الأمامي الملىء بالنجوم الشبان والذين لم يخوضوا أية تجارب كبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة