مواطنة تصف خيانة الإخوان ودعمهم غزو تركيا لسوريا.. "تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب"

الخميس، 17 أكتوبر 2019 06:42 م
مواطنة تصف خيانة الإخوان ودعمهم غزو تركيا لسوريا.. "تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب" المواطنة أمل عبد الله
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لا تأسفن على غدر الزمان لطالما..رقصت على جثث الأسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها.. تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب"، بتلك الأبيات استهلت المواطنة أمل عبد الله، "فيديو" توضح من خلاله الأوضاع فى سوريا، وما قامت به جماعة الإخوان الإرهابية من خيانة للأرض والعرض وتقديم الدعم الكامل للعدوان التركى.

 

انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "الفيديو"  موضحة من خلاله أن الاوطان لما تقع تتكالب الخونة كالضباع، موضحة أن تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية أصدر بيان يؤيد من خلاله دعمه للعدوان التركى فى غزوه شمال شرق سوريا.

وأضافت، أن هناك جمله فى البيان توضح مدى حقارة تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية :"إن الثورة السورية تقاطعت أهدافها مع مصالح الأشقاء فى تركيا"، مما يعنى أنهم يوافقون على احتلال الأراضي السورية وفقا للمصالح.

وأوضحت ، أنه فى نفس الوقت حركة حماس  المعنية بالقضية الفلسطينية والمتحدثة باسم الأراضي لمحتلة ، اصدرت بيان أنها تتفهم أسباب ودوافع تركيا بالاعتداء على الأراضي السورية لتأمين حدودها، والذين كانوا يريدون المجيء إلى مصر لتحرير وفقا لفهم المخلوع محمد مرسى بدعوى أنه الرئيس الشرعى.

وتابعت، أن الحمد الله على الدرع والسيف فى مصر، والجيش الذى يصون الأرض والعرض ويحافظ على الحدود وعمره ما كان معتدى ولا محتل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة