أكرم القصاص - علا الشافعي

رجل أعمال سعودى معلقا على موقف الإخوان بعد رضوخ أردوغان: حالهم يدعو للشفقة

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 03:28 م
رجل أعمال سعودى معلقا على موقف الإخوان بعد رضوخ أردوغان: حالهم يدعو للشفقة أردوغان- صورة أرشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق رجل الأعمال والمغرد السعودى، منذر آل الشيخ مبارك، على موقف جماعة الإخوان الإرهابية وتقلبهم السريع بعدما رضح رجب طيب أردوغان للقرارات الأمريكية، واعتبارهم تراجعه انتصارا عظيم.

وقال "مبارك" فى تغريده عبر حسابه الرسمى بموقع تويتر، :"الجماعة حالهم يدعو للشفقة" مشيرا إلى أنهم  يتناقلون أوراق A4 شكلها مرسلة من تركيا تقول لهم سوقوهم على السذج عندكم، لتغطية على الخطاب المهين الذى تلقه "أردوغان" مؤخرا.

وأوضح المغرد السعودى أن فى تركيا الآن  يسخرون من "اردوغان" ومقابلته لمن أهانه وتنفيذه شروط الإنسحاب ووقفه الفوري كما صرح ترامب" موجها رسالة لرجب طيب أردوغان قائلا له :"اردوغان لا تكن احمق".

وأشار إلى أن قيادات جماعة الإخوان سعداء بما وصل له رجب طيب اردوغان، رغم أن الرئيس الأمريكى أجبره على توقيع اتفاق مذل".

وعقب محادثات مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ونائب الرئيس الأمريكى، قال مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى إن تركيا وافقت على وقف إطلاق النار لمدة خمسة أيام فى شمال شرق سوريا للسماح بانسحاب القوات الكردية.

وأكد بنس، أنه اتفق مع الجانب التركى على حماية الأقليات فى سوريا والسجون، مضيفًا أن الاتفاق مع أردوغان أنقذ حياة الملايين.

وأشار بنس، إلى أن أنقرة وواشنطن اتفقا على إيجاد حل للمنطقة الأمنة بشمال سوريا، مضيفًا أن الاتفاق يتضمن عدم دخول تركيا فى عمل عسكرى فى مدينة كوبانى السورية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة