أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد كيف شارك نجوم لبنان شعبهم فى الاحتجاجات.. نيكول سابا تلغى حفلاتها.. مايا دياب ونادين نجيم يشاركان فى المظاهرات مع اللبنانيين.. وراغب علامة ورامى عياش ومادلين طبر يتفاعلون مع أبناء بلدهم عبر السوشيال ميديا

السبت، 19 أكتوبر 2019 11:50 م
شاهد كيف شارك نجوم لبنان شعبهم فى الاحتجاجات.. نيكول سابا تلغى حفلاتها.. مايا دياب ونادين نجيم يشاركان فى المظاهرات مع اللبنانيين.. وراغب علامة ورامى عياش ومادلين طبر يتفاعلون مع أبناء بلدهم عبر السوشيال ميديا نجوم لبنان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد كبير من نجوم ونجمات لبنان على التفاعل مع ما يحدث على أراضيهم خلال الأيام الماضية من حراك شعبى، ظهر خلال الاحتجاجات الأخيرة التى ضربت أغلب المدن اللبنانية، اعتراضاً منهم على سياسة الحكومة مما دفع هؤلاء النجوم للمشاركة على طريقتهم الخاصة مع تلك الأحداث.
 
 
البداية من الفنانة نادين نجيم التى شاركت بتلك التظاهرات برفقة الفنانة كارمن لبس لتساند المتظاهرين، وهو ما فعلته الفنانة اللبنانية مايا دياب، حيث حرصت على التواجد أيضاً فى المظاهرات ومعها علم لبنان.
 
 
نادين نجيم
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#ثورة #revolution #لبنان

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

أيضاً حرص النجم راغب علامة على دعم المتظاهرين عبر سلسلة من التويتات الذى أكد فيها دعمه لهم، مثلما حصل مع الفنان رامى عياش، والفنانة مادلين طبر اللذين أكدا أحقية المتظاهرين فى المطالبة بحقوقهم لدى الحكومة.

 

راغب علامة
راغب علامة

رامى عياش

مادلين طبر

وبين النزول إلى الشارع بهدف المشاركة وإعلان الدعم عبر السوشيال ميديا أعلنت الفنانة نيكول سابا إلغاء كل حفلاتها حالياً تضامناً مع الشعب اللبنانى التى تؤمن بما له من حقوق.

 

نيكول سابا
نيكول سابا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة