أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 02:00 ص
موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان فى دورى أبطال أوروبا برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يخوض برشلونة الإسباني مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف الإنتر الايطالي في التاسعة مساء اليوم بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان فى دورى أبطال أوروبا 
 

فاتي نجم برشلونة
فاتي نجم برشلونة

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة برشلونة والإنتر، فالفريق الكتالوني يسعى لطي بدايته السيئة في مختلف المسابقات هذا الموسم، وذلك بتحقيق الفوز على "النيراتزوري" المرشح الأوفر حظاً لبلوغ دور الـ 16 مع البارسا، فيما يسعى الإنتر "متصدر" الدوري الايطالي برصيد 18 نقطة حصدها من 6 إنتصارات متتالية محققاً العلامة الكاملة للعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث.

وفشل الطرفان في تحقيق الانتصار بالجولة الأولى، حيث سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي ضد بوروسيا دورتموند الالماني بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، بينما اقتنص سلافيا براج نقطة ثمينة من أنياب الإنتر بنتيجة 1 – 1، بملعب "جوسيبي مياتزا".

مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان فى دورى أبطال أوروبا 
 

ويدير مباراة برشلونة الإسباني والإنتر الإيطالي الحكم السلوفيني دامير سكومينا، يعاونه يوري برابروتنيك وروبرت فوكان مع الحكم الرابع رادي اوبرينوفيتش ويقود غرفة الفيديو "الفار" الحكم الهولندي داني ماكيلي.

كما يلتقي اليوم، ليفربول مع سالزبورج النمساوى سلافيا براج التشيكي مع بوروسيا دورتموند الالماني، وجينك البلجيكي مع نابولي الايطالي، ولايبزيج الالماني مع ليون الفرنسي، وليل الفرنسي مع تشيلسي الإنجليزي، وفالنسيا الاسباني مع أياكس أمسترادم الهولندي، وزينيت الروسي مع بنفيكا البرتغالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة