فنان سعودى يحول سطح منزله إلى "مرسم".. صور

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 03:07 م
فنان سعودى يحول سطح منزله إلى "مرسم".. صور فنان سعودى يحول سطح منزله إلى "مرسم"
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث شاب سعودى عن مساحات واسعة على الجدران، كى يملأها برسوماته، وينثر عبرها رسالاته الفنية، ليكون بذلك محترفاً تشكيلياً متخصصاً بالرسم على الجداريات، حتى أخذت رسوماته طابعا مميزا، ونكهة فنية مميزة على مستوى واسع.

صور للفنانين على احد الجدران
صور للفنانين على احد الجدران

ووفقا لما نشره موقع "العربية" الإخبارى، الفنان عبدالله العيسى، خريج جامعة تبوك، مؤلف لكتاب "أمسكت بيد السين"، هو رسام تخصص في رسم الشخصيات، حتى استطاع رسم أكثر من 50 شخصية، تحدث إلى "العربية.نت" بقوله: "أحفظ كل أعمالي المنفذة في مدوناتي الخاصة، والتي أعمد فيها على رسم الشخصيات وإظهار ملامح الجمال فيها، حتى يتذوقها كل مشاهد لتلك الرسمة، ولكي تصل إلى جميع شرائح المجتمع".

رسم لاعبى الكرة
رسم لاعبى الكرة

وأضاف: "بدأت قبل خمس سنوات في ممارسة هوايتي، حينها أصريت على تعلم الرسم ومعرفة أساسيات التشكيل، ففي السنة أولى استطعت أن أخرج بـ5 لوحات، من أصل 100 لوحة فشلت في إتقانها، ومع الإصرار والعزيمة أصبحت متقنا ومحترفا في فن الرسم والتشكيل على الجداريات".

فنان سعودى يحول سطوح منزله لمرسم
فنان سعودى يحول سطوح منزله لمرسم

والمتابع للوحاته يجد أن العيسى قد حول سطوح منزله إلى مرسم مكشوف، فهو يحب الرسم في الهواء الطلق.

وأوضح: "رسالتي لكل فنان ألا يتردد أو يرتبك حين تفشل أحد رسوماته، فمن الأخطاء تتكون الخبرة والمعرفة، ومنها يتطور في ممارسة هوايته في التشكيل والرسم، فلا يوجد فنان مكتمل، ولكن يوجد فنان لا يخاف ويرسم بجميع الأساليب".

العيسى حول سطوح منزله لمرسم
العيسى حول سطوح منزله لمرسم

وعن كتابه "أمسكت بيد السين" قال: "تناولت في الكتاب عددا من موضوعات الحياة، وكيف لي أن أعيش بها، ولماذا أنا بها، وكيف لي أن أثبت للحياة أني على وجود، وأستطيع أن أثبت للعالم تواجدى، كونى أعيش لشيء ليس لأتنفس فقط".

العيسى شارك بمعرض حكايا مسك بتبوك، ومعرض الورد والفاكهة في آخر ٣ مواسم، وشارك بمعارض لوزارة الدفاع، ومعارض لقطاعات خاصة بمجهودات شخصيه في معالجه التشوه البصرى بتبوك ومع نخبة فنانين، وفيها عالجنا ٣ مواقع بمساحات كبيرة بجميع أساليب الفن.

العيسى خلال عمله
العيسى خلال عمله

وختم حديثه: "بحث الفنان التشكيلي عن الجائزة والأهداف المادية، قد تبعده عن فكرته ورسالته السامية، فالرسمة ليست مجرد ألوان، ولكن تجميل في داخلها العديد من الأفكار والرسائل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة