خريطة التوك شو النهاردة..خبيرة التجميل زينا النجار ضيفة برنامج"كلام ستات" على ON E ..النجم هشام سليم يروى تفاصيل بداياته الفنية وأهم أعماله لـ"قهوة أشرف" على الحياة .."لويس الخامس عشر" محور نقاش "4 شارع شريف"

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 05:00 م
خريطة التوك شو النهاردة..خبيرة التجميل زينا النجار ضيفة برنامج"كلام ستات" على ON E ..النجم هشام سليم يروى تفاصيل بداياته الفنية وأهم أعماله لـ"قهوة أشرف" على الحياة .."لويس الخامس عشر" محور نقاش "4 شارع شريف" شريهان ابو الحسن - شريف مدكور - اشرف عبدالباقى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الثلاثاء، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.
 

"كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة  ON E، خبيرة التجميل زينا النجار ، فى فقرة الرغى الجميل والحديث عن الجديد فى الموضة والأزياء، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، اليوم الثلاثاء.

البداية مع فقرة بيقولك التى تعرض عددا من الاخبار والخفيفة ومنها كوريا الجنوبية تقرر اعطاء "اجازة ابوة" للرجال لتحقيق التوازن بين الراجل والست فى الاجازات على أن تكون فى وقت حصول زوجته على إجازة وضع، بعدها فقرة الرغى الجميل والحديث عن جديد الموضة والأزياء وتستضيف خبيرة التجميل زينا النجار، ثم فقرة اسال الستات للإجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات والختام كالمعتاد مع فقرة كل يوم حاجة وتستضيف الكوتش ستايل ميراكل نصيف.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 

"4 شارع شريف"

يواصل الإعلامي شريف مدكور، تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" والمذاع عبر قناة الحياة فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء.

البداية مع فقرة مطبخ مع منى الطرابيشي ، ثم الفقرة الطبية، تليها فقرة حكاوي زمان مع سعاد سليمان ، والحديث عن لويس الخامس عشر، بعدها فقرة فاشون شو وتستضيف سمية الجوهري مصممة أزياء، والختام مع فرقة مزازيك الموسيقية وائل كرم، حسام حسني.

يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.

 

"قهوة أشرف"

يستضيف برنامج "قهوة أشرف" الفنان هشام سليم، اليوم الثلاثاء، عبر شاشة قناة "الحياة"، ضمن حلقات الموسم الثانى، فى العاشرة مساء.

ويكشف الفنان هشام سليم، تفاصيل بداياته الفنية، ومشواره الفنى، وأهم أعماله، بالإضافة إلى أهم الوظائف التى عمل بها قبل التمثيل.

برنامج "قهوة أشرف" يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، عبر شاشة قناة الحياة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، ويستضيف خلاله الفنانين للحديث عن العديد من الأمور الفنية ومشوارهم الفنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة