الأمطار الغزيرة تضرب المحافظات وأجهزة الدولة تتحرق لشفط المياه من الشوارع

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 04:14 م
الأمطار الغزيرة تضرب المحافظات وأجهزة الدولة تتحرق لشفط المياه من الشوارع شفط مياة الامطار
المحافظات – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت موجة من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة والرعدية، اليوم الأربعاء، محافظات الجمهورية، فيما رفع المحافظون حالة الطوارئ وتشكيل غرف عمليات لمتابعة رفع المياه المتراكمة بالشوارع حرصا على سلامة المواطنين، وعدم تعطل الحركة المرورية.

شفط مياة الامطار (2)

وحرصت أجهزة الدولة على تنفيذ خطة سريعة عاجلة لمواجهة الأمطار الغزيرة التى أغرقت شوارع المحافظات المختلفة، وذلك بتحرك سيارات الكسح فى صوب وحدب ورفع حالة الطوارئ، وذلك بعد هطول الامطار فى عدد كبير من المحافظات، وانطلق المحافظون في جولات بالشوارع لمتابعة أعمال الكسح للمياة بالشوارع.

ومن جانبه، قال إبراهيم عطا المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن موجة عدم الاستقرار التى تتعرض لها البلاد مستمرة خلال الـ 72 ساعة المقبلة، لافتا إلى أن البلاد تتعرض لحالة من حالات عدم الاستقرار بالأحوال الجوية من أمطار غزيرة ورعدية وانخفاض بدرجات الحرارة.

وأضاف المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن فرص سقوط الأمطار مستمرة حتى الجمعة على أغلب أنحاء الجمهورية، لافتا إلى أن الأمطار من متوسطة إلى غزيرة ورعدية وتمتد لتشمل محافظات القاهرة والجيزة والسواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحرى والدلتا وشمال الصعيد قد تصل لجنوب سيناء.

وأشار المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن اليوم الأربعاء استمرار ذروة موجة الطقس السيئ، لافتا إلى أن فرص الأمطار تقل تدريجيا من غد الخميس حتى الجمعة ولكن تزال موجة الطقس السئ حتى الجمعة.

 

شفط مياة الامطار (3)
 
شفط مياة الامطار (1)
 
شفط مياة الامطار (1)
 
شفط مياة الامطار (2)
 
شفط مياة الامطار (3)
 
شفط مياة الامطار (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة