أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة الإسماعيلى ضد الجزيرة فى عيون الصحافة الإماراتية

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 12:45 م
مباراة الإسماعيلى ضد الجزيرة فى عيون الصحافة الإماراتية الجزيرة الاماراتي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإماراتية الضوء على المباراة التى تجمع بين ناديى الجزيرة والإسماعيلى المحدد لها السابعة مساء اليوم باستاد "الإسماعيلية" فى "ذهاب" دور الـ16 بالبطولة العربية.

وقالت صحيفة "الخليج" إن المدرب الهولندى مارسيل كايزر يسعى لقيادة الجزيرة نحو تحقيق فوز مطمئن قبل لقاء العودة يالمحدد له وم 26 نوفمبر فى أبو ظبى، خاصة أن كايزر استبعد الثنائى عمورى ومبخوت من حساباته لمباراة الذهاب، كما قرر الهولندى استبعاد المغربى مراد باتنا، وخلفان مبارك والبرازيلى كينو؛ بسبب الإصابة.

فى حين قالت صحيفة "الاتحاد" أن الجزيرة يخوض لقاء اليوم، فى ظل غيابات عديدة فى الهجوم، يتقدمهم البرازيلى كينو، بينما لم يلتحق على مبخوت وعمر عبد الرحمن ومراد باتنا بالبعثة التى غادرت إلى مصر، لأسباب فنية من المدرب، ولا يملك الفريق سوى فيصل المطروشى وزايد العامرى فى المقدمة، ويضع عشاق الجزيرة آمالهم الكبيرة في صناعة الفارق، على العامرى بعد تألقه فى مباراتى النصر، وتسجيله 3 أهداف، كما يكمل خلفان مبارك مرحلة علاجه، بعد إصابته فى الجولة الثالثة لدورى الخليج العربي.

وعنونت صحيفة "الإمارات اليوم" "الجزيرة يريد عزف السمسمية فى الإسماعيلية"، وقالت الصحيفة إن الجزيرة يفتقد خدمات قوته الهجومية التى يتقدمها الثلاثى على مبخوت والمغربى مراد باتنا والبرازيلى كينو، بجانب صانعى الألعاب الدوليين عمر عبد الرحمن "عمورى" وخلفان مبارك إذ يغيبون لأسباب مختلفة من بينها الإصابة والإرهاق وعدم الجاهزية البدنية.

وتحدثت الصحيفة أن مدرب فريق الجزيرة، الهولندى مارسيل كايزر، مطالب بإيجاد توليفة من العناصر المتوافرة لديه من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أقلها التعادل، خصوصاً أن فريقه سيكون مطالباً في اللقاء باللقب بتوازن ما بين الدفاع والهجوم، نظراً لوجود عناصر قد تمثل خطوة على مرمى الحارس الدولى على خصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة