لمحبى السينما.. 5 أفكار لـ"لوك الهالووين" من أفلام هوليوود.. "غريبة مش مرعبة"

الخميس، 24 أكتوبر 2019 10:00 م
لمحبى السينما.. 5 أفكار لـ"لوك الهالووين" من أفلام هوليوود.. "غريبة مش مرعبة" مشهد من فيلم "ايزي ايه"
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند حضور الحفلات التنكرية فى الهالووين لا يشترط أن تكون إطلالتك مرعبة، وإنما يمكنك اختيار أزياء طريفة أو أزياء تعبر عن شخصية أسطورية أو خيالية، ويمكنك أيضًا اقتباس شخصية من فيلم.

ولمحبى السينما يمكنهم أن يجدوا فى هذا الاختيار الأخير ضالتهم ويتقمصوا شخصيتهم السينمائية المفضلة في حفل الهالووين، لذا قدم موقع "college fashion" 5 نماذج لشخصيات من الأفلام يمكن بسهولة تنفيذ إطلالتهم. 

 

ملابس هالوين مستوحاة من الأفلام 

شير هورويتز

تتميز شخصية "شير هورويتز" بطلة فيلم (كلوليس)، بارتداء ملابس أنيقة، التى يمكن الاستعانة بها فى اختيار الملابس، للاحتفال بالهالوين، حيث تتكون ملابسها من بدلة بتنورة منقوشة صفراء اللون، وأخرى سوداء، ويمكن ارتداء أسفل الجاكت تي شيرت أبيض اللون سواء بكم أو أعلى البطن مع ارتداء جوارب وحذاء أسود.

شير 2
مشهد من الفيلم
 
شير
طريقة تنسيق الملابس

إل وودز

وأما شخصية "إل وودز" بطلة فيلم "Legally Blonde"، فملابسها تتميز باللون الوردى، حيث تتكون من فستان وردى وحذاء و أحمر الشفاه وطلاء الأظافر، وكما يمكن الاستعانة بشعر مستعار لونه أشقر، ليكتمل التنكر.

مشهد من فيلم ايلى
مشهد من فيلم
ايل
ملابس الشخصية

The Plastics" Mean Girls"

وتناسب ملابس بطلات "Mean Girls" محبى الكاجوال، حيث تتكون من تنورة سوداء أو وردية اللون وتى شيرت أو تنورة منقوشة مع قهوة من إحدى محلات القهوة الشهيرة، وحقيبة يد سوداء اللون، وأقراط، وحذاء وردى.

بلاستيك  1
مشهد من الفيلم
بلاستيك
ملابس الشخصية
 
 

فيلم هيثرز

وتناسب أزياء ملابس فيلم "The Heathers"، محبى موضة الثمانينات بألوانها المختلفة، حيث تعتمد أزياء الفيلم على جاكت كبير الحجم وبنطلون أو بلوفر مع تنورة صغيرة، وجوارب بيضاء، وحذاء أسود.

جزء من فيلم هيرز
جزء من فيلم هيرز
هيزر
ملابس الشخصية

شخصية أوليف

ورغم أن أوليف فى فيلم "ايزي ايه" ترتدي ملابس عادية في بداية الفيلم، إلا أنها في منتصف الفيلم تتحول إلى مظهر أخر ملفت للنظر، ويمكن تقليد إطلالتها بارتداء فستان أسود اللون، ويمكن ارتداء بلوزة تشبه الفستان، مع بنطلون جينز أسود اللون، وحقيبة جلدية سوداء، حذاء أحمر.

أوليف 1
مشهد من الفيلم
 
أوليف
ملابس الشخصية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة