أكرم القصاص - علا الشافعي

أهل الخليج يكشفون خطر الإخوان فى المنطقة العربية.. ضاحى خلفان: تنظيم سرى عالمى وعلينا جميعا مواجهته.. وخبير سياسى سعودى يكشف مخططهم الجديد لمحاولة اختراق الدول العربية.. وديباجى: جماعة خائنة وتنظيمها يتفكك

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 12:00 ص
أهل الخليج يكشفون خطر الإخوان فى المنطقة العربية.. ضاحى خلفان: تنظيم سرى عالمى وعلينا جميعا مواجهته.. وخبير سياسى سعودى يكشف مخططهم الجديد لمحاولة اختراق الدول العربية.. وديباجى: جماعة خائنة وتنظيمها يتفكك الاخوان
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضح خليجيون، جماعة الإخوان، مؤكدين أن التنظيم يسعى لوضع خطط بديلة لاختراق الدول العربية، ومشيرين إلى ضرورة أن يتم مواجهة التنظيم بكل قوة باعتبارهم جماعة خائنة للشعوب العربية.

فى هذا السياق حذر ضاحى خلفان نائب شرطة دبى السابق، من جماعة الإخوان الإرهابية، مطالبا بتكاتف الجميع لمواجهة هذا التنظيم الإرهابى.

وقال خلفان فى تغريده عبر حسابه على توتير،"مواجهتنا مع تنظيم سري عالمي اخواني ينبغي ان نتصدى له ..كل الذين أرادوا مسايرته لم يسلموا  من غدره"، كما وصف ضاحى خلفان نائب شرطة دبى السابق، المصريين بالشعب الواعى الذى يعى جدا بالمؤامرات التى يدبرها له الأعداء وخاصة جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال "خلفان" فى سلسلة تغريدات له عبر توتير خاص بها الشعب المصرى،"اختراق الشعب المصري بشوية إخوانجية وعملاء دول أجنبية لن يحدث شرخا في تلاحم الشعب المصري"، مضيفًا: "الحقيقة التي لا غبار عليها أن الشعب المصري واع لكل المؤامرات التي يدبرها الأعداء".

وأرجع "خلفان" حملات التحريض التى تواجهها مصر إلى اقترابها من افتتاح المشروعات الكبرى، قائلا :"30 / 6 / 2020 تحتفل مصر بمشروع المدينة الإدارية، وكل ما تحاول العصابات عمله الآن أن لا يحتفل الرئيس عبد الفتاح السيسي مع شعبه بهذا الإنجاز".

من جانبه أكد الدكتور أحمد فراج الخبير السياسى السعودى أن جماعة الإخوان تتبع مخطط جديدة لاختراق الدول العربية.

وقال أحمد الفراج فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه على تويتر:  لو سألتم من واجه سطوة التنظيم فيما مضى، سيخبركم أن الأخطر هو الإخواني المودرن ، فهو مخادع ، وبحكم مظهره الذي لا يوحي بالتدين ولا بالحزبية ، يستطيع التضليل والتلبّس بالوطنية ، وهو في حقيقته ينفّذ أجندا التنظيم بإتقان وإخلاص ، ولا يمكن كشفه إلا من خلال خبراء حركات التأسلم السياسي.

وتابع الخبير السياسى السعودى: مع الضغط الذي يواجهه تنظيم الإخوان بالمملكة العربية ااسعودية حاليا ، بدأ التنظيم بتفعيل الخطة (ب) ، أي تزكية وتقديم الاخواني المودرين ( الحليق الذي لا تبدو عليه مظاهر  التدين التقليدي ) .

وتابع أحمد فراج: التنظيم متغلغل ويعمل باستراتيجيات ولديه خطط طويلة الأمد ، ولن يتنازل عن السيطرة والتغلغل بسهولة .

فيما أكد فهد ديباجى الكاتب السعودى، أن جماعة الإخوان تمارس سياسة الخيانة بجانب حلفائهم مؤكدا فى ذات الوقت أن التنظيم الدولى للإخوان يتفكك الآن.

وشن الكاتب السعودى هجوما عنيفا على جماعة الإخوان قائلا فى تغريدة له عبر حسابه على تويتر: خيانة الإخوان وأتباعهم والموالين لهم تتواصل فى المنطقة العربية.

وأوضح فهد ديباجى أن حلم حسن البنا مؤسس الإخوان بتدشين أستاذية العالم ينهار مؤكدا أن التنظيم الدولى للجماعة يشهد تفككا فى الفترة الراهنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة