أكرم القصاص - علا الشافعي

فنان أمريكى يبدع فى لوحات فنية من بقايا فنجان القهوة.. صور

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 03:00 ص
فنان أمريكى يبدع فى لوحات فنية من بقايا فنجان القهوة.. صور الرسم بالقهوة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقولون إن الفنون جنون، والإبداع لا حدود له، إذ أن كل مبدع يرى الكون من زاوية مختلفة، ويعتمد بالأساس على رؤية إبداعية وزاوية مبتكرة، إذ إن ما يميز فنان عن غيره من أقرانه مدى اتساع خياله ورؤيته، وزاوية تناوله للقضايا المختلفة، وكيفية التعبير عن رؤيته ووجهة نظره.

والحقيقة الراسخة أن الإبداع لا يتوقف، ولا ينتهى، فدائمًا ما يفاجئنا الفنانون بوجود جديد، وابتكارات جديدة، وفى الفترة الأخيرة، ظهر عدد كبير من الأفكار الإبداعية وأشكال فنية مختلفة، كالرسم بالحجارة، بل وأيضًا الذباب، وغيره من الطرق الفنية المختلفة التى تستهدف إبراز تميز صاحبها، وإيصال رسالة ما لمحبى هذا النوع من الفنون الجريئة والمختلفة.

الرسم بالقهوة هو الجديد هذه المرة، ففنجان القهوة، ليس للشرب فقط، إذ يستخدم الفنان كوربان دى لوندبورج، من لوس أنجلوس الأمريكية، القهوة، لعمل لوحات فنية مميزة، وفقًا للموقع الرسمى الخاص به.

وخلال صيف عام 2009، تم تجنيد كوربان في سلاح الجو الأمريكي كخبير لوجستي، في سن 18، وصل إلى مهمته الأولى في كوريا الجنوبية، حيث شغل منصب أخصائي إمدادات الحرب الكيميائية، اختار كوربان تدريباً فى عطلة نهاية الأسبوع في سيول في متجر للوشم يدعى وشم كوريا، وهذه التجربة ستوقظ من جديد حبه للفنون، بعد جولة في كوريا الجنوبية، تم تعيينه في قاعدة أفيانو الجوية في شمال إيطاليا للقيام بجولة مدتها ثلاث سنوات، وفي إيطاليا، بدأ كوربان في رسم اللوحات القماشية، وبدأ علامته التجارية COLD Studio.

الفنان كوربان
الفنان كوربان

 

بعد أربع سنوات من الخدمة النشطة في سلاح الجو، قرر العودة إلى ولاية مينيسوتا لبدء الكلية وتعليم الفن للشباب والعيش كمعلم في دار لإعادة التأهيل من المخدرات.

واصل كوربان السفر في جميع أنحاء العالم لمشاريع فنية، حتى أنه غامر في جولة فنية عبر البلاد لمدة عام يعيشون ويعملون في استوديو متنقل.

حظي كوربان بفرصة السفر حول العالم، حيث زار حوالي 60 دولة للتعرف على الفن والثقافة.

أعمال فنية بالقهوة
أعمال فنية بالقهوة

 

أعمال كروبان
أعمال كوربان

 

رسم بالقهوة
رسم بالقهوة

 

لوحات فنية بالقهوة
لوحات فنية بالقهوة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة