ديلى بيست: ترامب أعلن مقتل أبو بكر البغدادي على طريقة "تلفزيون الواقع"

الأحد، 27 أكتوبر 2019 08:12 م
ديلى بيست: ترامب أعلن مقتل أبو بكر البغدادي على طريقة "تلفزيون الواقع" أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش
كتبت: نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف موقع ديلى بيست الأمريكى الطريقة التى أعلن بها دونالد ترامب مقتل ابو بكر البغدادي ب"تلفزيون الواقع".

 

أضاف ترامب خلال المؤتمر الصحفي تفاصيل مقتل البغدادى كأنه يروي مشهد في فيلم قائلا انه في الوقت الذي قتل فيه أصدقاء وعائلة البغدادي كان يركض هو في نفق مسدود مع ثلاثة من أطفاله حيث فجر سترة ناسفة لينتحر عندما أدرك انه لا مجال للهروب فيما بدا وكأنه لمسة من افلام هوليوود.

 

وقال الموقع إن ترامب حرص فى خطابه على إظهار الحماس والترقب للموقف كأنه يشاهد فيلما على حد وصفه الأمر عندما كان يتابع العملية من مكتبه فى البيت الأبيض.

 

ففى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بالبيت الأبيض وصف ترامب الطريقة التى هاجمت بها قوات العمليات الخاصة الأمريكية مجمع البغدادى بفيلمه الجديد "أحضر لى رأس ابو بكر البغدادي" كما ذكر العديد من التفاصيل التى يرى بعض المتخصصين فى المخابرات أنه كشف أكثر من اللازم.

 

وقال ترامب مرارا وتكرار، إن البغدادى مات مثل كلب وتوفى وهو يبكى ويصرخ وأضاف أنه فى اعتقاده يجب إخبار الجميع بهذه الحقيقة حتى يتسنى لأتباعه أن يروا كيف مات

 

 وأشار إلى أن أبو بكر البغدادى لم يمت بطل ولكن مات وهو يبكى ويصرخ.

 

ووفقا لتقرير الديلى بيست فلا شك فى أنه تم التخطيط بالفعل لفيلم خيالى عن الغارة وكتابة خطاب ترامب لكن إذا كان حساب ترامب دقيقًا، فسيكون الفيديو الفعلى أقوى بكثير من الدراما التوضيحية التى قام بسردها لغرض ردع الإرهابيين المحتملين وإقناع الناخبين المحتملين له فى الانتخابات الرئاسية العام المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة