أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أساليب مذهلة وسهلة لتخسيس الوزن فى المنزل

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 06:00 م
4 أساليب مذهلة وسهلة لتخسيس الوزن فى المنزل انقاص الوزن
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقدان الوزن أمر صعب إلى حد ما بالنسبة لغالبية الناس، وقد يكون هناك عدة أسباب مثل عدم التوازن الهرموني ، عادات الأكل غير الصحية ، نمط الحياة المستقرة ، الحرمان من النوم ، الإجهاد ، التمثيل الغذائي البطيء والوراثة ، أو حتى نقص الدافع للتخسيس.

ووفقاً للموقع الطبى الأمريكى "Organicfacts"، هناك العديد من الطرق للتخلص من هذه الكيلوجرامات الإضافية ، والتي تشمل تدريب القلب والقوة ، واتباع نظام غذائي متوازن يشتمل على المزيد من الفواكه والخضراوات وخفض السكر والمواد الغذائية ذات نسبة السكر في الدم المرتفعة، وما شابه ذلك.

لذلك ، ننظر في كيفية فقدان الوزن والحفاظ على اللياقة البدنية بهذه الطرق البسيطة السريعة، وتشمل:

تناول العسل والليمون

من المستحسن استهلاك مشروب العسل مع الليمون لفقدان الوزن، حيث أنه وسيلة جيدة لبدء اليوم، ويلعب العسل دوراً في فقدان الوزن طبيعياً.

تناول الشاي الأخضر
 

يعتبر الشاي الأخضر طريقة أخرى لتخفيض الوزن عندما يقترن بتغيرات النظام الغذائي ونمط الحياة، ومن المعروف أن الشاي الأخضر يحتوي على مضادات الأكسدة القوية المسماة epigallocatechin gallate ().

كما وجد الباحثون من جامعة شيكاغو بالولايات المتحدة، أن مضادات الأكسدة هذه تحفز عملية حرق الدهون في الجسم.

شرب الماء

كلنا نشعر بالعطش ، لكن المشروبات الرياضية والعصائر السكرية والكحول تضيف فقط إلى السعرات الحرارية الإضافية لنظامنا الغذائي ولا توفر لنا أي فوائد غذائية، لذلك يجب إزالتهم من حميتك وانتقل إلى الماء.

ومن الناحية المثالية ، يجب على الشخص شرب 2-3 لترات من الماء يوميًا.

زيادة كمية الخضار فى الوجبات
 

الخضروات ، على عكس الأطعمة المصنعة، تتكون من الكربوهيدرات المعقدة ، مما يعني أنها تستغرق وقتًا أطول للهضم ، مما يجعلك تشعر بالشبع والرضا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة