أكرم القصاص - علا الشافعي

ريبيري يواجه خطر الإيقاف فى الدوري الإيطالي.. فيديو

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 10:19 ص
ريبيري يواجه خطر الإيقاف فى الدوري الإيطالي.. فيديو جانب من مباراة فيورنتينا ولاتسيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فرانك ريبيرى، لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، خطر الإيقاف لأكثر من مباراة بعدما اعتدى على الحكم المساعد عقب نهاية المباراة التى جمعت بين فيورنتينا ولاتسيو مساء أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز لاتسيو بنتيجة 2 – 1.

وأظهرت الإعادة التليفزيونية دفع فرانك ريبيري للحكم المساعد مبدياً اعتراضه على قراراته، حيث ينتظر أن تتخذ لجنة الانضباط قراراً بإيقاف ريبيري لأكثر من مباراة.

وحصل فرانك ريبيري على البطاقة الحمراء جراء دفعه للحكم المساعد عقب نهاية المباراة التى شهدت العديد من البطاقات الصفراء بجانب طرد لوكا رانييري لاعب فيورنتينا.

وارتفع رصيد لاتسيو إلى 15 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند 12 نقطة ليظل فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الايطالي.

وكان ريبيرى قد رحل عن بايرن ميونخ الألمانى بنهاية الموسم الماضى عقب نهاية عقده بعد مسيرة حافلة استمرت 12 عامًا مع العملاق البافارى وشهدت التتويج بـ21 لقب منذ انضمامه من أولمبيك مرسيليا الفرنسي في 2007.

وتوج ريبيرى بلقب الدوري الألماني 8 مرات، كأس ألمانيا 5 مرات، كأس السوبر الألمانى 4 مرات، بجانب لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الدوري الألماني.

ويعد الموسم الحالي تحديًا خاصًا لفرانك ريبيرى الذى أتم عامه الـ36 في أبريل الماضى، ويسعى لإثبات ذاته من جديد بالدورى الإيطالى بعدما رفض الاعتزال أو الرحيل إلى أحد الدوريات المغمورة بحثًا عن الراتب الكبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة