"كلام ستات".."أنا وحماتى" تجربة مشتركة بين زوجة شابة وحماتها.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 08:06 م
"كلام ستات".."أنا وحماتى" تجربة مشتركة بين زوجة شابة وحماتها.. اعرف التفاصيل برنامج كلام ستات
نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة "on e" مساء اليوم الثلاثاء، والتى تقدمه كلًا من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانتين نهال عنبر وهيدى كرم والإعلامية ندى رحمى، صاحبة صفحة "أنا وحماتى".
 
 
وهى صفحة على موقع التواصل الأجتماعى "الفيس بوك" لعمل جميع أنواع الأطعمة والحلويات وبيعها من خلال الإنترنت، والجديد فى هذه الصفحة هى أن صاحبة الفكرة" زينب" قامت بتنفيذها مع حماتها التى تعتبرها مثل والدتها وصديقتها حتى أصبحت شريكه لها فى العمل.
 
وتقول الحاجة افراج عبد المنعم حماة زينب، أن الفكرة جاءت بعدما ما طرحتها شقيقتى لانها تعلم اننى متميزة فى الطبخ، وقالت إن هناك الكثير من الموهوبين فى الطبخ يستغلون هذه الموهبة لعمل مشروع من المنزل وبعدها قلت لزوجة ابنى وهى التى اقترحت اسم الجرب "أنا وحماتى".
 
وتحدثت زينب صاحبة فكرة الجروب، أن ثانى يوم بعد إنشاء الصفحة فؤجئت بـ 2000 متابع ومن هنا بدأت الفكرة والمشروع فى النجاح، خصوصا أن "حماتى" صديقتى وتعلمت منها كل أنواع الأكلات والحلويات منها المحاشى والكعك والمناقيش والمخروطة والمخللات وغيرها.
 
وفى نهاية الحديث، قالت الحاجة إفراج: "يجب على "الحماه" أن لا تتدخل فى حياة ابنها لأنها حياته الشخصية، وأن تكون صريحة مع زوجة ابنها وصديقتها،  ومن أهم النصائح التى قدمتها فى فن الطبخ، قالت: "لازم تحبي الطبخ..عشان يطلع مضبوط".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة