أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس رابطة الدورى الاسباني: الكلاسيكو أزمة دولة

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 05:41 م
رئيس رابطة الدورى الاسباني: الكلاسيكو أزمة دولة تيباس رئيس رابطة الدورى الأسباني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، إن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد تمثل مشكلة دولة، وذلك عقب تأجيل اللقاء الذى كان من المقرر إقامته 27 أكتوبر الماضى إلى 18 ديسمبر المقبل.

الدوري الاسباني

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم نقل موعد الكلاسيكو من 27 أكتوبر الماضى إلى 18 ديسمبر المقبل، بسبب الاضطرابات السياسية في إقليم كتالونيا، واعترضت رابطة الليجا على موعد التأجيل نظرًا لإقامة مباريات كأس الملك فى هذا الموعد، وتسببه فى إحداث أزمة مع الشراكات الراعية للبطولة.

قال رئيس رابطة الدورى الإسبانى فى تصريحات خلال حوار مع قناة "موفيستار" الإسبانية: "قضية الكلاسيكو تمثل مشكلة في الدولة، أنا لا أرى أنها مشكلة تخص برشلونة فقط، ونحن لم نتفق على إقامة اللقاء في 18 ديسمبر".

وأضاف: "أردنا عكس مسار المباراة وإقامتها في مدريد ولم ننجح، ولكن حتى في 18 ديسمبر ستحدث أشياء كثيرة في إسبانيا، لكني آمل أن تكون إيجابية وأن لا تؤثر أبدًا على الكلاسيكو".

وحول تصريحات المدير التنفيذي لبرشلونة أوسكار جراو بأن إقامة الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر قد يكون أسوأ من التاريخ الأصلي في 27 أكتوبر، علق تيباس قائلاً: "هذا رأي شخصي، ما عرفناه من الشرطة ومن معلوماتنا هو أنه كان من الخطر اللعب في 26 أكتوبر".

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد اقترحت في البداية نقل المباراة إلى ملعب سانتياجو برنابيو بسبب الأحداث الجارية في مختلف ضواحي إقليم كتالونيا، لكن مجلس إدارة برشلونة رفض العرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة