أكرم القصاص - علا الشافعي

التلفزيون هذا المساء.. رئيس الطب الوقائى: مصر من أفضل الدول فى تطعيمات الأطفال.. شقيق ضحية قطار الإسكندرية: منتظر حق أخويا.. "إكسترا نيوز" تسلط الضوء على تقرير "اليوم السابع" حول صناعة الأثاث بدمياط

الخميس، 31 أكتوبر 2019 12:16 ص
التلفزيون هذا المساء.. رئيس الطب الوقائى: مصر من أفضل الدول فى تطعيمات الأطفال.. شقيق ضحية قطار الإسكندرية: منتظر حق أخويا.. "إكسترا نيوز" تسلط الضوء على تقرير "اليوم السابع" حول صناعة الأثاث بدمياط التلفزيون هذا المساء
إعداد محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، فى ليل الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام..

 

رئيس الطب الوقائى: مصر خالية من الوباء ومن أفضل الدول فى تطعيمات الأطفال

أكد الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة، أن مصر خارج الجزام الوبائى نهائيًا طبقًا لتصنيف منظمة الصحة العالمية، مشيرًا لوجود 26 دولة داخل الحزام الوبائى بتعداد 300 مليون نسمة.

وقال "عيد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إن الوزارة تضع صحة الأطفال على رأس الأوليات وتهتم دائما بتطعيماتهم.

وأشار إلى أن مصر من أفضل وأعظم وأعلى نسب التغطية لتطعيمات الأطفال، كما أن منظمة الصحة العالمية صنفت الإجراءات الوقائية فى مصر من أعلى المعايير على مستوى العالم.

وأوضح أنه يوجد عدة مكاتب لرصد أى أمراض معدية أو حالات قد تؤثر على الصحة العامة.

 

كلام ستات.. أم تعلن عن وظائف لأطفالها بالمنزل للتخلص من "شقاوتهم"

قالت الفنانة ندى رحمى، إن هناك أم أعلنت عن وظائف لأطفالها الثلاثة، بالمنزل للتخلص من "شقاوتهم"، وكتب إعلان داخل المنزل تطلب الوظائف التالية، مدبرة منزل، ومشرفة غسيل ملابس، ومديرة مطبخ، وبمقابل مادى.

وأضافت ندى رحمى خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، على فضائية "ON E"، أن والام قررت مقابلة الثلاثة أطفال لاختيار من الأفضل والأجدر بالوظيفة من الوظائف الثلاثة، حتى توصلت إلى عمل كل طفلة فى الوظائف الثلاثة بالمنزل للتخلص من شقاوتهم المنزلية.

وتابعت ندى رحمى،:" الطريقة تعلمهم تحمل المسئولية فى الأعمال المنزلية فى الكبر".

 

"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على تقرير "اليوم السابع" حول صناعة الأثاث بدمياط

ألقت فضائية "إكسترا نيوز" الضوء، على تقرير نشره "اليوم السابع"، حول إعادة جهاز دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، صناعة الأثاث بمدينة دمياط إلى الحياة مرة أخرى.

 

وتحدث عدد من الشباب العارضين فى معرض صنع فى دمياط، بأن المعرض فرصة جيدة للترويح للمنتجات الدمياطى للأثاث، فى ظل الفرص التسويقية التى يوفرها جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة للعارضين.

وتعتبر المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، أحد أهم الدعائم الأساسية للاقتصاد ويمكنها المساهمة بقوة فى زيادة معدلات النمو، لذلك يسعى جهاز تنمية المشروعات لزيادة أعداد المستفيدين من القروض والخدمات بهدف خلق فرص عمل وإيجاد مشروعات جديدة.

 

شقيق ضحية حادث قطار الإسكندرية: مصر كلها كلمتنى علشان تعزينى ومنتظر حق أخويا

 

أشاد تامر عيد، شقيق ضحية حادث قطار الإسكندرية، بالشعب المصرى، قائلًا: "هذا ما توقعته من مصر والمصريين، كمية ناس كتيرة كلمتنى من كل المحافظات وجت عزتنى"، معلقًا: "مصر بلد الشهامة والجدعنة، ماحدش قصر معايا".

 

وتابع "عيد"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء: "ناس مهولة كلمتنى من كل محافظات مصر ومن السعودية وفلسطين، والحمد لله على كل شيء".

 

وأكد أن كل ما يريدونه هو القصاص، معلقًا: "أخويا استحالة يكون رمى نفسه، ماحدش شاف أخويا شكله كان عامل إزاى فى المشرحة، المنظر كان شنيع وحسبى الله ونعم الوكيل"، لافتًا إلى أن شقيقه لديه 23 عامًا، وكان يجهز شقته لزفافه، وأن والدته فى حالة انهيار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة