والزوج: "مفترية"..

سيدة تطالب طليقها بـ60 ألف جنيه نفقة فرش وغطاء لأطفالها الثلاثة خلال عامين

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 06:00 ص
سيدة تطالب طليقها بـ60 ألف جنيه نفقة فرش وغطاء لأطفالها الثلاثة خلال عامين محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت سيدة دعوى نفقة فرش وغطاء، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالبت فيها بإلزام طليقها بأداء 60 ألف جنيه، مصروفات فرش وغطاء، عن عام، وذلك بعد امتناعه عن دفع النفقة اللازمة لشراء هذه الأشياء طوال عامين، بعد نشوب خلافات زوجية ورفضه الإنفاق على أطفاله بعد صدور حكم طلاق للضرر لصالحها.

وأضافت هيام.ص.ي،أثناء نظر جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" تحملت الحياة برفقة زوجى السابق طوال 12عاما، حفاظا على أستقرار أبنائى وحالتهم النفسية، رغم تعرضى للعنف والضرب والإهانة والتعذيب على يديه، ليمتنع بعدها عن السؤال عن أطفاله ورعايتهم، بعد طلبي الانفصال".

وتكمل: "حاولت توسيط بعض الأقارب والأصدقاء لحل الخلاف بيننا، ولكنه زاد فى تسليط عنفه وإساءته ضدى، وبدأ فى تهديدى، وتوليت الإنفاق على أطفالى من أموال والدي، وعملي بوظفتين، لأحاول كثيرا طلب مساعدته، بعد رفضه إرسال تلك النفقات دون فائدة، مما دفعنى للمطالبة بشكل قانوني، بحكم إنها واجبة عليه".

وأكدت، أن مطلقها ميسور الحال، وقد سلكت كافة الطرق الودية معه، ولم تجد حلا غير إقامة دعوى قضائية تلزمه بدفع المبالغ المطلوبة، حيث قدمت للمحكمة إيصالات سداد تلك المصروفات، وما يثبت امتناعه عن رعاية أطفالها كيدا بها، ومطالبتها أكثر من مرة بالموافقة على ردها، مقابل منحها المبالغ التى تنفقها عليهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة