سارى قبل قمة الإنتر ضد يوفنتوس: الأداء أهم من النتيجة

السبت، 05 أكتوبر 2019 03:55 م
سارى قبل قمة الإنتر ضد يوفنتوس: الأداء أهم من النتيجة ماوريسيو ساري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ماوريسيو ساري المدير الفنى لفريق يوفنتوس أن الأداء هو ما يهمه أمام الإنتر فى المباراة التى تجمعهما غدا على ملعب جوزيبى مياتزا بقمة مباريات الجولة السابعة من الدورى الإيطالى.

وستكون المواجهة هى قمة الدورى الإيطالى خاصة وأنها تجمع بين الإنتر الذى فاز في جميع المباريات حتى الآن ويتصدر برصيد 18 نقطة، ووصيفه يوفنتوس صاحب الـ16 نقطة فقط.

وقال سارى فى مؤتمر صحفى عقده اليوم: "نحن أمام فريق قوي ويمر بحالة جيدة وأثبت جودته ضد برشلونة على الرغم من الخسارة."

رونالدو مع حارس يوفنتوس
رونالدو مع حارس يوفنتوس

وعن كونتى قال: "كونتي هو واحد من أفضل المدربين في العالم وأثبت نفسه في كل مكان. ومباراة الغد كبيرة جدا بين فريقين عملاقين ولا يمكن اقتصارها على مواجهة بين كونتي وساري."

وتابع: "أقول إن أهمية هذه المباراة في سباق اللقب تقترب من الصفر. إنه من المبكر جدًا الحديث عن التتويج فى شهر أكتوبر، وليس لها أهمية فى حسم اللقب لأن لمشوار طويل ويتبقى 31 جولة أخرى."

وقال سارى عن مباراة الغد قائلا: "ينصب تركيزنا على تقديم مستوى جيد، لأن ذلك سيسهل علينا المهمة فى تحقيق نتائج إيجابية فيما بعد لذلك يجب أن نركز على تقديم العروض القوية، إنها مباراة مفتوحة على مصراعيها وأي نتيجة ممكنة."

تابع: "تشير الإحصاءات إلى أن الإنتر يمتلك أقوى دفاع في الدوري، سواء بالنسبة لجودة الأفراد أو الفريق بأكمله، وسنرى أيًا من المهاجمين في أفضل حالاتهم وأفضل طريقة للتعامل مع هذا الدفاع وبالتأكيد لن تكون مهمة سهلة."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة