ليفربول يعزز صدارة الدوري الانجليزي بثنائية مثيرة أمام ليستر سيتي.. الريدز يقترب من معادلة رقم مانشستر سيتي القياسي.. إصابة محمد صلاح تثير قلق الجماهير... وكلوب غاضباً: لماذا لم يطرد تشودري؟

السبت، 05 أكتوبر 2019 07:11 م
ليفربول يعزز صدارة الدوري الانجليزي بثنائية مثيرة أمام ليستر سيتي.. الريدز يقترب من معادلة رقم مانشستر سيتي القياسي.. إصابة محمد صلاح تثير قلق الجماهير... وكلوب غاضباً: لماذا لم يطرد تشودري؟ ليفربول يتفوق على ليستر سيتي 2 - 1
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر سلسلة عروضه القوية وإنتصاراته المتتالية بعد تغلبه على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد بالمباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول يهزم ليستر سيتي 2 - 1 في الدوري الانجليزي

بادر ليفربول بالتسجيل عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 40، فيما أدرك ماديسون التعادل لنادي ليستر سيتي في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 94 تمكن جيمس ميلنر من تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما تعرض ساديو ماني للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وأصيب محمد صلاح نجم منتخب مصر خلال مشاركته في مباراة ليفربول وليستر سيتي، بعدما تعرض لتدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

اصابة محمد صلاح
اصابة محمد صلاح

وأبدى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إنزعاجه الشديد من إصابة محمد صلاح قائلاً، "لا أفهم لماذا قام لاعب ليستر سيتي بذلك التصرف لقد كان متهور جداً، صلاح تخطي المدافع بشكل جيد و كان بعيد عنه اللاعب تعمد إيذائه بتلك الطريقه الغريبة والعنيفة كان يستحق الطرد".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أدريان في حراسة المرمى- روبرتسون - فان دايك - لوفرين - أرنولد - فابينيو - ميلنر - فاينالدوم – ساديو ماني - فيرمينو – محمد صلاح.

أما تشكيل ليستر سيتي فجاء كالتالي: شمايكل في حراسة المرمى - ريكاردو - إيفانز - سويونكو - شيلويل - بارنيس - تيليمانس - نديدي - برايت - ماديسون – فاردي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يلتقي غداً مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد"، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة بالمركز الثالث.

 

ليفربول يقترب من معادلة رقم مانشستر سيتي

اقترب ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر خطوة جديدة من معادلة رقم مانشستر سيتي القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفاز ليفربول على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد بالمباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ساديو ماني
ساديو ماني

 

نجح ليفربول في الوصول إلى الفوز الـ 17 على التوالي بمسابقة الدوري الانجليزي، ليصبح على بعد إنتصار وحيد من معادلة الرقم القياسي المسجل بإسم مانشستر سيتي الذي حقق 18 فوزاً متتالياً.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد"، يوم 20 أكتوبر ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة